من هي الحاجة حمداوية ؟، هي واحدة من أشهر الفنانين المغاربة ويصادف عيد ميلادها اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2022. تحتفل Google بعيد ميلادها من خلال مشاركة سيرتها الذاتية ومعلومات عنها مع العالم. الحاجة حمداوية شخصية مؤثرة للغاية وكان لعملها تأثير كبير على الثقافة المغربية. جوجل تحتفل بعيد ميلادها تكريما لها وعملها.

احتفل محرك البحث “جوجل” بالفنانة الحاجة حمداويه تزامنًا مع عيد ميلادها. تعتبر حجة من أشهر الفنانين المغاربة. يتساءل الكثير من الناس عن “حاجة الحمداويه” التي تحتفل بها Google اليوم. حرص محرك البحث العالمي جوجل على مشاركة الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة. يحتفل محرك البحث العالمي جوجل، بمولد الحاجة الحمداويه، اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2022، بطريقته الخاصة.

احتفل محرك البحث “جوجل” بالفنانة الحاجة حمداوية، تزامنًا مع عيد ميلادها، حيث تعتبر من أشهر الفنانين المغاربة طوال حياتها. يبحث الكثير من الأشخاص عن اسمها على Google كل يوم، ولم تزد شعبيتها إلا منذ وفاتها. يعد قرار Google بالاحتفال بعيد ميلادها شهادة على إرثها وأهميتها في الثقافة المغربية.

ويجدر بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الراحلة كان دويتو جميل جمعها مع الفنانة كزينة عويطة، وكان العمل يحمل عنوان “حاضيا البحر”، وقد تم إنتاج فيديو كليب لهذا لدويتو.

توفيت يوم الاثنين 5 أبريل 2021 ميلاديًّا، الموافق 23 شعبان 1442 هجريًا، عن عمر ناهز 91 عامًا، بعد معاناة مع المرض.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *