مشاهدة ستيليتو الحلقة 41 ، نتابع وإياكم على موقعكم ثقفنا كل يوم بالأحداث والتطورات الجديدة في روائع المسلسلات السورية اللبنانية المشتركة، وما آلت اليه الأحداث بعد الخطوة الجريئة التي أقدمت على آلمى بكشف الماضي وفضح المستور، وكيف كانت ردة فلع ليا وطارق وكريم وأنهم تركوا منازلهم، ولؤي الذي بات مصدوماً من ابنته وكيف أنها إنقلبت فجأة على والدتها ولا يعلم للآن ما هو السبب، ومما لا شك فيه أن لؤي سيحاول جاهداً ان يعيد ليا الى والدتها لانه يعلم أن نايلة لا يمكنها العيش بدون ابنتها، فهل سينجح لؤي في هذا الأمر؟، تابعوا معنا التفاصيل التالية في أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 41، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة ستيليتو الحلقة 41

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

ستيليتو حلقة 41 ، ونواصل وإياكم بالأحداث التشويقة وتداعيات الأحداث بعد فضح آلمى للجميع أمام أزواجهم، وردة فعل طارق وأنه ترك جويل، والأخيرة بحالة صدمة قوية، وأيضاً كريم يترك فلك والتي تبدأ للتخطيط من أجل إستعادة كريم، وليا التي تترك والدتها وتذهب الى والدها لؤي، وكيف أن ميرا سوف تبدأ تستغل هذه النقطة لصالحها، حيث أن نايلة تكون قلقة وحزينة جداً على ليا، وطعمي بيك يتصل بنايلة ويعتذر منها لعدم مجيئه الى الإفتتاح، وأنه سيعمل معهم وسيترك العمل مع سليمان، ونايلة تشكره، والأخيرة تتنظر إتصال من ليا ولكنها لا تتصل.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 41 ، ثم تتصل ميرا بلؤي وتقول له أنها تفكر بشراء حقيبة لليا، ولكنها غالية نوعاً ما، ويطلب منها لؤي أن لا تشتري شيء في الوقت الحالي لأنهم لم يعلموا أولادهم أن يكونوا ماديين.

لؤي وليا يصلون الى المنزل وتكون ميرا قد جهزت العشا وليا تشكر ميرا لأنها طبخت من أجلها، ولؤي يخبر ميرا عن إهتمامات ليا والأمور التي تحبها، وأنها تتبرع كل سنه بقرطاسيات لأناس محتاجين، وتذهب ميرا الى ليا وتتبرع أمامها لتكسبها.

نايلة تطلب من لؤي الإتصال بها لتطمئن على ليا، ولؤي يتصل بها ويخبرها أنه غداً سيخرج مع ليا وسيقنعها بالعودة للمنزل.

مشاهدة Stiletto Series Episode 41 ستيليتو ٤١

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *