ستيليتو حلقة 40 الموسم 1 ، مستمرين وإياكم بالأحداث النارية التي ينتظرها الجميع منذ بدء مسلسل ستيليتو النسخة العربية، حيث أحضرنا لكم مشاهدة برابط مباشر وبالفيديو أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 40 أربعون بريستيج، حيث خالد وآلمى يجهزون طاولة العشاء ثم تصل جويل وطارق الى منزلها، وترحب آلمى بهما، ثم تصل فلك وتقول لآلمى أن كريم لن يأتي وظهر له عمل مفاجيء ولكن بعد ذلك يصل كريم ويقول لآلمى أتيت الى هنا لأعرف الى ماذا تخططين، ثم تصل نايلة وليا، والجميع يجتمعون على طاولة العشاء، وفلك تقول لنايله باركي لنا لقد عدنا الى منزلنا في المجمع، ونايلة تسأل كريم متى عادوا؟، ويرد كريم بإنزعاج ويقول هل يهمك الموضوع كثيراً؟، فتجيب نايله بالتأكيد فنحن أصدقاء، وفلك تقول نحن أصدقاء ومشاكل كهذه لا يجب أن تفرقنا.

ستيليتو حلقة 40 الموسم 1

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

وآلمى تضع بطاقة في الصحون مكتوب عليها كم هو جميل أن نعيد كل شيء كما كان وننسى كل الماضي، ومن اليوم لا أحد يستطيع تفرقتنا، وفلك تقرأ العبارة وآلمى تقول أردت أن أعيد أيام زمان.

فلك تسأل جويل اذا استقرت في منزلها؟، وجويل ترد بالتأكيد وأساساً لم نكن مرتاحين في منزلك، وكما يقال الأمانة صعبه، وفلك تستفز جويل وتعايرها بمنزلها الصغير المتواضع، وتقول : يكون أفضل من العيش في منزل العالم.

مسلسل ستيليتو 40 ، وليا تقول لفلك كأنك عدتي كأيام زمان تستقوين على الجميع، والجميع يضحك وفلك تستفزها وتسألها هل استطاعت تقبل طلاق والديها؟، والجميع ينصدم.

mosalsal stiletto 40

وليا تقول لا يحق لأي أحد التدخل بهذا الموضوع وهنا آلمى تتدخل وتطلب منهم البدء بالأكل، لأن هناك أمور أهم للتحدث بها الليله.

كريم يسأل آلمى كأننا ننتظر أحدهم هناك صحن زائد على الطاولة، ويأتي خالد ويفاجئهم وطارق ينزعج، وفلك تقول لآلمى ما هذه المفاجأة الجميلة وتقول فلك لخالد: لقد سمعت أنك استلمت الكافيه في المجمع وإذا أردت أي شيء من المجمع أو يتعلق بالكافيه اخبرني، لأن كلامي مسموع عند الجميع.

خالد يتعرف على ليا ويسأل عن عمرها، ونايلة تقول 17، وخالد يقول آلمى كانت بعمرها عندما طردت من المدرسة، والجميع ينصدم ويتفاجأ، ثم يبدأون بتناول العشاء وآلمى تقول : هذه الجمعة جميلة جداً وكأننا عائلة واحدة.

ستيلتو 40 أربعون

وطارق يقول لآلمى لقد قلت لنا هذا اليوم لن يكون عادياً، وخالد يقول لآلمى تحدثي الجميع ينتظرك، وجويل مرتبكه وتقوم عن قصد برمي العصير على نفسها، وتذهب جويل الى الحمام وتطلب مساعدة فلك ويذهبون الى الحمام في الطابق العلوي، وجويل تقول لفلك ماذا يحصل؟، أنا قلقه جداً وفلك تقول : إطمئني خالد لن يتحدث ومن الأفضل أن نهرب وتاتي آلمى وتقول تريدون الهروب مني أليس عيب؟، ثم يعودون لطاولة العشاء وتقول آلمى لخالد أمام الجميع بأن البنات يريدون الهروب ونحن لم نقم بالواجب بعد.

مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 40 كاملة ملخص مكتوبة ، وخالد يقول لنتحدث فقد حان وقت الحساب، وآلمى تقول صحيح يجب على أصدقائي أن يناموا مرتاحين اليله وفلك تقول الذي ينكش عن الماضي فهو فارغ.

شاهد مسلسل ستيليتو ٤٠ الحلقة 40 أربعون

ويضحك خالد ويقول لها إذا أتتك فرصة لتغيمي وتتحدثي لا تقصري، وقولي وآلمى تضحك وتقول: سنعود الى سنة 98 والكل يرتبك، وخالد يقول ذهبنا جميعاً الى البحيرة وتستكمل آلمى عنه وتقول: نحن الأربعة قررنا بالسر أن نذهب ونسبح في البحيرة ، هل تتذكرون كم كانت المياه باردة أم نسيتم، ونايلة تطلب من آلمى الحديث بغير وقت في هذا الموضوع.

ستيليتو حلقة 40 الموسم 1 ، ولكن آلمى على العكس تأخرنا كثيراً وقررنا أن نلعب أنا والبنات لعبة الصراحة ونعترف بشيء، وإذا لم نجاوب نغرق بعض على الأقل هكذا ظننت، ولكن فجأة أخرج من تحت المياه ولا أجد البنات في البحيرة، وهم خارجين وأخذوا ملابسي معهم، وتركوني لوحدي بلا ملابس، ونايلة تبكي وخالد يستكمل، ثم أتت فلك وقالت أن أحدهم يغرق في البحيرة وأنا خفت وذهبت فوراً، وعندما وصلت وجدت آلمى لوحدها وترتجف من البرد، وتقول أن أصدقائها أرادوا المزح معها، وأخذوا ملابسها وتركوها لوحدها في البحيرة، وأنا فوراً ألبستها جاكيتي.

ستيليتو 40 موقع كرمالك

وتقول آلمى وفجأة جاء الجميع ويقولون آلمى وخالد وحدهما في البحيرة فضيحة كبيرة، وكأننا فعلنا شيء معيب، والذي إقترع هذه القصة أصدقائي الثلاثة، وطارق يقول لآلمى هل الموضوع كان كذب ولم يكن بينك وبين خالد أي شيء؟، وآلمى ترد صحيح، وليا تبكي وتسأل ماذا حصل بعدها؟، وترد آلمى أصدقائي ذهبوا الى المدير وشهدوا ضدي وتسببوا بطردي من المدرسة، وخالد إنتهت حياته كمدرس، وبالمختصر حياتنا تدمرت.

وطارق يتعصب ويقول كل هذه المدة لماذا لم تقولي لنا؟، وآلمى ترد حاولت كثيراً التحدث لك ولكنك لم تستمع لي وتصدقني، وطارق يقول أنهم أكدوا لي ولماذا ولا واحدة منهم تتحدث الآن؟، وفلك تقول يكفي قصة مضى عليها عشرون سنة ولا زلتم تتذكرونها، قصة ومضت ونايلة تقول كم مرة اعتذرت منك يا آلمى وطلبت أن نتحدث، ولكن لماذا الآن وأمام إبنتي؟.

وجويل تقول لننظر بايجابية للموضوع أنا وطارق مرتاحين بحياتنا، وطارق يقول لقد بنينا حياتنا وراء كذبتك، وكريم يطلب من طارق أن يهدأ.

مسلسل ستيلتو موقع بريستيج حلقة ٤٠

خالد يقول لجويل الآن سترين الإيجابية في الموضوع آلمى حاولت أن تنتحر بعد الذي فعلتموه بها، والجميع ينصدم وفلك تقول يكفي الى هذه الحد، وتظلين غبية إذهبي وأسسي عائلة وتسلي بهم وتنهض، ولكن كريم يرفض المغادرة ويطلب منها الجلوس، ويقول خالد صحيح: آلمى ليست لديها عائلة، لأنها عندما حاولت الإنتحار أصبحت عاقر، ولن تستطيع الإنجاب وكريم يتعصب وينهض من على الطاولة، ونايلة وليا يبكون وطارق منهار والجميع متأثر، وخالد يقول لهم هل لا زال هناك ايجابية في الموضوع؟.

في المشهد التالي طارق يحزم أغراضه ويقول لجويل حياته أيضاً تدمرت وكيف ترى القصة عادية وجويل تترجاه أن لا يغادر، وطارق يقول أنه لن يبقى معها بعد اليوم، ويخرج طارق وتلحق به جويل وتجرح يده وتمزق قميصه، وطارق يغادر مع أغراضه وجويل تبكي وتنهار.

مسلسل ستيليتو 40 موقع لاروزا

فلك تسأل كريم هل سيغادر المنزل، وكريم ينظر اليها ولا يرد وتبكي فلك.

ليا تتعصب على نايلة وأن حياة آلمى تدمرت بسببهم، وأنها إمرأة سيدة وشريرة، ونايلة تدافع عن نفسها وأنها كانت صغيرة ولا تفهم شيء، وليا تقول أنها أيضاص مثلك ولكن لم أفكر ولن أفكر أن أفعله بصديقتي وأوصلها الى الإنتحار، وتتصل ليا بوالدها لؤي وتطلب أن يأتي لأخذها ويسألها لؤي ماذا حصل، وليا تبكي وتقول تعال خذني وسأعيش عندك، وميرا تفرح وتقول أنها ستجهز غرفتها.

مشاهدة Stiletto Series Episode 40 ستيليتو ٤٠

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *