ستيليتو حلقة 29 ، مستمرين معكم بالأحداث والتطورات الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم التاسعة والعشرون، خاصة بعد أن بدأت ميرا تسيطر أكثر على عقل لؤي، وأنها تريد كل شيء لها وأن تفعل لنفسها كل شيء تتمناه، ولكن لؤي لا يراها من هذه الناحية على الرغم من أن طارق قد نبهه على هذا الأمر، وستكون الحلقات القادمة حماسية جداً خاصة مع الخطة التي أعدتها ميرا من أجل أن تسيطر أيضاً على أولاد لؤي، وأن تستقطبهم لناحيتها، فهل ستنجح في هذا الأمر؟، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو بالعربي ملخص حلقة اليوم 29 وبالفيديو، وسيتم رفع الحلقة في تمام الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، فانتظرونا.

ستيليتو حلقة 29

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

مستمرين معكم في أحداث مسلسل ستيليتو ومع ميرا تصالح لؤي وتفاجيء أولاده فما هي التفاصيل؟، ميرا تذهب الى محل لؤي وتعتذر منه عن تصرفها وبأنها لن تعيده مجدداً، ولؤي يقول بأنه سامحها ولكن أن لا تعيد هذا التصرف، وميرا تحضر هدايا لأولاد لؤي وتحضر علبة مكياج لليا، وأيضاً قميص النادي المفضل لمجد وتحضر نفس الهدية للؤي، من أجل أن يكون كوبل هو وابنه.

مسلسل ستيليتو الحلقة 29

ولؤي يفرح كثيراً ويقول ربما ينزعجوا الأولاد عندما يعرفوا أنه منها، ولكن ميرا تقترح عليه بأن يقول لأولاده بانه هو من أحضر هذه الهدايا، وأن لا يذكر إسمها أمامهم، ويقول لؤي بان هذا سيكون أفضل للجميع.

ولؤي يشكرها لأنها تفكر به وباولاده، وميرا تقترح عليه أن يقوم لؤي بجمعها مع أولاده ليتقربوا من بعض وتتحسن علاقتهم مع بعض، ولؤي يقول أنه خائف من ردة فعلهم وأنه سيفكر بالموضوع، وميرا تكون سعيدة جداً، ولكن السؤال متى سيكتشف لؤي أن خطة ميرا هي السيطرة على أمواله فقط والتخلص منه ومن عائلته؟.

ستيليتو ٢٩

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس على قناة mbc4 بالمواعيد التالية:

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  12.15 صباحاً  1.15 صباحاً  2.15 صباحاً  3.15 صباحاً  4.15 صباحاً
الإعادة الثانية  12.00 ظهراً  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً

مواعيد مسلسل ستيلتو على mbc العراق

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  5.00 صباحاً  6.00 صباحاً  7.00 صباحاً  8.00 صباحاً  9.00 صباحاً
الإعادة الثانية  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً  5.00 مساءاً

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *