مسلسل ستيليتو ٢٥ ، مستمرين وإياكم بروائع المسلسلات السورية اللبنانية في أحداث مسلسل ستيليتو، والتطورات الجديدة بالأحداث بعد الفخ الذي نصبته فلك من أجل الإيقاع بألمى وكشف من هو حبيبها، فكيف ستتخلص آلمى من هذا المأزق خاصة بعد أن ورطها خالد بهذا الأمر وكشف نفسه على انه حبيبها، فهل ستتقبل آلمى هذا الأمر؟، والكثير من الأحداث التي سنتابعها وإياكم الليله في تمام الساعه 9:00 مساءاً إن شاء الله، حيث سيتم رفع الحلقة في موعدها، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل ستيليتو ٢٥

كريم يهدد خالد بالقتل والتخلص منه بسبب غيرته على آلمى فما هي التفاصيل، حيث ذهبت آلمى الى منزل فلك وكريم من أجل العشاء وكانت لوحدها، وسط صدمة الجميع بهذا التغيير المفاجيء أن حبيب آلمى قد جاءه عمل مفاجيء، إلا أن خالد آثر أن يكون البطل في هذه الرواية، وأن ياتي في الوقت المناسب من أجل أن يضع آلمى في وضع محرج وهو في نظره إنقاذ.

حيث بعد ذهاب خالد وآلمى الى منزل كريم والتعرف الجميع عليه، كريم ينزعج كثيراً ويتضايق خالد يقوم بإستفزاز كريم ، والأخير يقول لخالد ما رأيك أن نخرج الى الحديقة ونتحدث قليلاً.

Stiletto Series Episode 25

وخالد يمدح حديقة منزل كريم بانها جميلة كثيراً وأنه محظوظ أنه يعيش بمكان كهذا بعيداً عن ضوضاء المدينة، وكريم يقول له هذا صحيح، ثم يصمتان قليلاً ويسعل خالد، وكريم يقول له أن الإنسان لا يقول الحقيقة إلا عندما يتعرض لخطر الموت، وكريم يضع يده على رقبة خالد وكأنه يريد خنقه ويقول هذه المنطقة أن تبقى مبلولة ومرتاحة من أجل أن تستطيع العيش.

ويكون تهديد مبطن من كريم لخالد، والأخير يخاف من كريم كثيراً، فما الذي سيحدث في الحلقات القادمة من مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 25، وما الذي سيفعله خالد كي يحمي آلمى، تابعوا معنا الحلقات القادمة إن شاء الله.

مسلسل ستيلتو حلقة اليوم 25 ملخص كتابة

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *