مصر للطيران ، ” احصل على اكبر قدر من المتعة من رحلة سفرك لمكان ما فربما تحدث مرة واحدة في العمر” نصيحة هامة للغاية عليك أن تتبعها في كل مرة تحجز رحلتك لأي مكان بالعالم وتنطلق! مغامراتنا وتجاربنا هذه المرة تستحق الاكتشاف بالفعل، فهي مزيج من كل شيء مغامرات مثيرة، ثقافات وتقاليد تستحق المعرفة والإلمام بها،  اكتشافات تاريخية مذهلة في حال كنت محب للتاريخ وتعشق مشاهدة عصور وأزمنة عفا عليها الزمن، ولكن ما زالت عجائبها المذهلة تعيش حتى عمرنا هذا!

رحلتك الى مصر بالفعل تضم هذه التجارب والمغامرات المختلفة التي تبحث عنها، لكل واحدة منهم متعة مختلفة مما يجعلك لا تكتفي بزيارتك اليها مرة واحدة فقط، عيش تجربة سفر مختلفة ومتنوعة هذه المرة؛ واحجز احدى رحلات مصر للطيران للاستمتاع بروح المغامرة وعبق التاريخ الذي يحمل قصص وروايات مثيرة! 

إليك 9 تجارب ومغامرات عليك تجربتهم خلال زيارتك الى مصر في رحلتك القادمة، لا تفوتها واكتشف المزيد.

استمتع بتناول وجبة إفطار مصرية على فيو الأهرامات الرائع

ما رأيك أن تبدأ يومك وأنت تتناول إفطارك المكون من حبات الفلافل المقرمشة والعيش البلدي الطازج وأنت تشاهد أحد عجائب الدنيا السبع المدهشة!  بالطبع أجواء رائعة ومنعشة جديرة بالتجربة، احرص عليها خلال رحلتك في مصر واستمتع بمشاهدة منظر الأهرامات الرائع والتقاط صور تذكارية جميلة.

شاهد عرض التنورة في القاهرة

تجربة رائعة عليك اكتشافها بنفسك، وهي رقصة التنورة وتعتبر رقصة مصرية صوفية، لاقت اعجاب العديد من السياح والزوار المختلفين من جميع أنحاء العالم.

يقام هذا النوع من الرقصات في العديد من الفنادق والمراكز الثقافية المختلفة في مصر، احجزها خلال رحلتك واستمتع بمشاهدتها بنفسك، فهي بالفعل لها طابع خاص تجعلك تعشق مشاهدتها أكثر من مرة.

تجول في شارع الحسين وخان الخليلي

استمتع بالتجول في شوارع الحسين ورؤية المباني المعمارية هناك والأزقة الضيقة المليئة بالآثار، امش في سوق خان الخليلي حيث المحلات التي تتناثر على كلا جانبي الطريق، وتضم الحلى والملابس المزخرفة، والديكورات الخشبية المدهشة المزينة بالزجاج الملون الجميل، بالفعل ستكون قطعة ديكور غاية في الروعة عليك أن تقتنيها لتزين بها منزلك وتضفي لمسة مختلفة عليه أيضا.

ولا تنس أن تتذوق الأكلات المصرية الشهيرة في إحدى المطاعم هناك، مثل الملوخية، وشوربة الكوارع، وسندوتشات الكبده والسجق، وجرب تناول كوب الشاي بالنعناع المميز من احدى المقاهي في شارع الحسين، لتحصل على التجربة برمتها.

استمتع برحلة سفاري في صحراء الفيوم

هل أنت عاشق لرحلات السفاري وسط الصحراء والكثبان الرملية الناعمة؟ في حال كنت دائم البحث عن هذا النوع من المغامرات؛ أحجز رحلة تخييم  في الفيوم، للاستمتاع بمشاهدة شلالات وادي الريان والبحيرات الزرقاء الصافية في وسط الصحراء” وكأنها لوحة فنية مذهلة”. وفي الليل استمتع بتناول وجبة عشاء بدوية مشوية على الفحم وأنت تشاهد مناظر النجوم الرائعة المتناثرة في السماء هنا وهناك.

والأهم من ذلك عليك أن تجهز حقيبتك جيدا في حالة المبيت، وترتدي أحذية المشي المريحة على قدميك، مع ارتداء سترة خفيفة ليلا في حال كنت مسافرا في فصل الصيف، أما في فصل الشتاء فالأجواء تكون باردة في الليل فاحرص على ارتداء ملابس ثقيلة.

اذهب في رحلة لتجربة مغامرة ركوب الأمواج الشراعي في بلو لاجون سيناء

جرب هذه المغامرة الشيقة في واحدة من أجمل الأماكن السياحية في مصر، بلو لاجون في سيناء، حيث المياه الفيروزية الصافية المسطحة، والرياح القوية مما يجعل هذه المنطقة بالتحديد من أفضل الأماكن المرشحة لمحبي مغامرة ركوب الأمواج الشراعي.

وفي حال كنت تبحث عن الاستجمام والاسترخاء في الهواء الطلق؛ فيمكنك أن تستمتع بالجلوس أمام الشاطئ ومشاهدة البحر وسط هذه الأجواء الهادئة. لا تفوت هذه الرحلة فهي مليئة بالاثارة والهدوء في آن واحد.

رحلة الى واحة سيوة الخلابة

تتميز مياهها الكريستالية الزرقاء بنسبة عالية من الملح مما يجعلك تطفو بسهولة! حيث أن بحيرات الملح في سيوة تحتوي على أعلى نسب من الماء إلى الملح، ولذلك فهي مياه علاجية حيث تنظف الجيوب الأنفية وتعالج أي التهابات، أنصحك بزيارتها في حال كنت تعاني من أي تهيج في الجلد. 

ستجد العديد من هذه البحيرات الملحية الزرقاء في سيوة، استمتع بزيارتك إليها وعيش بنفسك تجربة الطفو فوق هذه البركة الزرقاء وسط هذه الأجواء المشمسة.

الاستمتاع بمغامرة الغطس في شرم الشيخ

لا يوجد أجمل من اكتشاف عالم البحار، ورؤية الاسماك الملونة والشعاب المرجانية المذهلة تحت قاع البحر، لا تفوت هذه المغامرة الرائعة خلال زيارتك الى مصر.

فهذه المنطقة بالتحديد يأتي إليها العديد من الغواصين حول العالم لاكتشاف الحياة البحرية المذهلة فهي واحدة من أجمل بقاع البحر الأحمر. إذا أعجبتك الفكرة وأردت أن تعيش هذه المغامرة؛ فلا تقلق يوجد العديد من مراكز التدريب المتاحة للمبتدئين، كي لا تفوت تجربة ما تتمناه خلال رحلتك.

تذوق الأكلات المصرية الشهيرة

رحلة سفرك لن تكتمل دون تذوق أشهر الأكلات والوصفات المصرية الأصيلة، فالمطبخ المصري له طابع خاص ومميز، على سبيل المثال لا تفوت تذوق طبق الكشري المميز بخلطته السرية التي تثير إعجاب العديد من السياح، وطبق الفته باللحم والعيش البلدي المحمص أيضا” شهية للغاية”.

وأثناء جولتك في وسط المدينة تناول سندويتشات الشاورما اللذيذة وعليها صوص الطحينة الرائع، وفي الأفطار لا تفوت تناول حبات الفلافل التي تعد على الطريقة المصرية مع طبق الفول بالزيت الحار، وجبة افطار شهية بالفعل.

هناك الكثير من الأكلات المصرية المميزة والمشروبات الساخنة والباردة حاول أن تجربها خلال رحلتك لتحصل على أقصى متعة خلال زيارتك الى مصر.

خد جولة في فلوكة على ضفاف نهر النيل

منظر ساحر لم ترى مثله من قبل، استمتع برؤيته بنفسك، وقم بحجز احدى المراكب الصغيرة ليتجول بك في رحلة في النيل، وحينها سترى معالم القاهرة المختلفة تصطف على ضفاف النيل.

استمتع بهذه الرحلة مع بصحبة عائلتك أو أصدقائك في أجواء هادئة منعشة وسط النيل، واحضر معك بعض المشروبات والأطعمة الخفيفة لمزيد من الاستمتاع.

” حقا مصر مكان رائع للاستمتاع برحلة سفر خيالية” كما أنها مدرجة في قائمة أفضل رحلات السفر لعام 2022 ، لا تفوت زيارتها واحجز احدى رحلات مصر للطيران الآن، كي تعيش هذه التجربة الرائعة بنفسك، وقد ذكرت لك قائمة مميزة لبعض التجارب والمغامرات المتنوعة التي عليك اكتشافها في مصر، جربها الآن واكتشف المزيد من المغامرات السرية ولا تنس أن تخبرنا عنها خلال رحلتك القادمة في مصر للطيران .

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *