مسلسل بيروت 303 الحلقة 3 ،  نتابع الأحداث والتطورات الجديدة في الدراما اللبنانية السورية المشتركة الجديدة بيروت 303، حادثة عزيز تحمله رسالة تقلقه دائما، بينما هو يبحث عنه في هذه الأثناء نجله، تحدث إلى دوجر، اسأل. ليذهب إلى الشاب، ويعطيه الكثير من المال، ويخبرهم أنهم سيدخلون وقت عصيب تم التسلل إليهم وأراد أحدهم الدخول بينهم لتقويض سلطتهم وطلب منه أن يخبرهم بالبقاء مستيقظين والتركيز على أي غريب يريد الدخول ومعرفة الحقيقة عنه والذي كان قادرًا على السرقة من قبل أخذ البضائع، ولم يفعل، يمكن أن يتهم أي شخص بالسرقة لأنهم كانوا أطفاله.

مسلسل بيروت 303 الحلقة 3

لقد قمنا بجزء من الحادث السابق من أجلك، فقد طلب من داغر إحضار شخص ما ليجد ابنه، وفي الوقت نفسه، سمعت تاج من ابنها يخبرها أنه قادم إليها، أرادت الحكومة اللبنانية الحصول على الحقائق وجمع كل ما يمكن تقودهم للعثور على صورها وأخبار الشخص الذي ارتكب الحادث. رؤسائهم غير متسامحين للغاية بسبب آرائهم بعد عام، يريدون أن يعرفوا ما هي الحقيقة ومن فعلها.

مسلسل بيروت 303

في غضون ذلك، يفكر عزيز في كيفية التعامل مع المشكلة والعثور على ابنه دون أن يعرف ما إذا كان على قيد الحياة أم ميتًا، بينما تشعر والدة تاج بالقلق لدرجة أنها تنام مع المهدئات وتقول إنها تريد أن تعرف أين هو وأين، إذا عزيز. يمكنه إحضاره معها بينما تذهب صديقته إليه وتطلب منه العودة إلى المنزل معها، فهو مستاء للغاية لعدم الذهاب معها.

تحدثت إليه والدته وأخبرته أنها متعبة وأن تاج كان يتناول المهدئات وأخبرها أنه لا يريد أن يقول أكثر من ذلك، فقد مات ابنها وكان عليها أن تفهم ذلك وكان هناك أحد مساعديه معه تحدث معه. وأخبره أن نجله تاج توفي جراء سرقة شحنة سيفور من الطائرة التي انفجرت.

مسلسل بيروت 303

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل بيروت 303 الحلقة 3، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *