مسلسل احمر هو لون الحناء الحلقة 72 ،والتي تبدأ بندر تتابع بالافي في المطبخ ليقول لها سأساعدك. فأجابها بندر وسألها أين السكين.

بعد الحفل يجلب بالافي الحلوى، يسأله ماندال إذا كان متزوجًا، يجيب ماندال بنعم ويخبره أن زوجته يجب أن تجلس معه أيضًا، الجميع يوافق على ذلك لكن رجاف يرفض ويخبره أن بالافي هي زوجتي وأنها فازت. تجلس بجانبك، إنها حبيبتك السابقة وسولوشنا تحاول إغواء Mandar بجعل Pallavi يجلس بجوار Mandar كان متأكدا من أنها زوجته.

مسلسل احمر هو لون الحناء الحلقة 72

قال بالافي للراعي إنني كنت جالسًا بجانب زوجي، هذا زوجي، والآن ماندال هو زوجي السابق، وبعد ذلك غادر كل من بالافي وراجاف، أخبر ماندال بالافي أنه يريد البقاء معه ومع رجف. رقم هاتفها بعد الدردشة، سأل رقم هاتف بالافي، أجابت لماذا يريد رقم هاتفها؟، قال إنه يريد الاتصال بها في حالة الطوارئ.

جاءت والدة ماندار للترحيب بها، وأخبرته بالافي أن هذه والدتك وعليك أن تتذكر كل شيء، قال ماندار إنه لا يتذكر أي شيء وطلب مرة أخرى من بالافي أن يعطيه رقم هاتفها حتى يتمكن من الاتصال بها فقط في حالات الطوارئ، لذلك إذا احتاج إلى أي شيء، فسيتصل بها ويعطيه رقمها.

مسلسل احمر هو لون الحناء 71

في مشهد آخر، عادت بالافي ورجف إلى المنزل، سألها ما هو اللون المفضل لديك، أجابت باللون الأزرق، أجاب بأن الأزرق أفضل من كل الألوان، ثم دردشة رجاف وبالافي، تحدثا مع بعضهما البعض بسعادة وقالا إن بالافي جياتي لا يمكن شراء المجوهرات، قال لها رجاف ما هو تعويضك وسيتحقق كل طلباتك، قالت إن بالافي سيلبي حقًا جميع طلباتي، سألته، فأجاب أنه قد فعل ذلك بالفعل، قاطعهم ماندار واتصل بالافي ليخبرها أنه وجدها في الخزانة اليوم اشترى هذه السترة، عندما رآها يعتقد أنها أعطته إياه، فسألت إذا كان هناك عنابي على السترة؟ أجاب بنعم، فقالت له إنها فعلت ذلك من أجله في يوم الخطوبة، انزعج رجاف من الحديث بين ماندار وبلافي، وكان غيورًا جدًا، وقام بالافي لاحقًا بتقبيل الرجف على جبهته.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية إذا لم تعمل معكم الحلقة يمكنكم مشاهدتها بعد تحميل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *