نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الترم الثاني ، تم الإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا لعام 2022 . في غضون ذلك، يمكن للطلاب التحقق من نتائجهم عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. سيتم إعلان النتائج على مرحلتين، أولاً، نتائج الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات، وثانياً نتائج الطلاب الراسبين. سيتمكن الطلاب الذين يجتازون الاختبارات من الانتقال إلى المرحلة التالية من تعليمهم، بينما سيُطلب من الذين فشلوا في الاختبارات إعادة الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الترم الثاني

صدرت الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا للفصل الثانى لعام 2022 يوم الأحد 18 يوليو. والشهادة صادرة عن وزارة التربية والتعليم وصالحة للقبول بالجامعات والكليات. تم تسجيل ما مجموعه 41285 طالبًا للامتحان، منهم 37865 قدمًا بالفعل للامتحان. وبلغ معدل النجاح 55.5٪، بإجمالي 21،016 طالبًا اجتازوا الامتحان.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022

ستكون نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا لعام 2022 متاحة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. يتم تحديث موقع الويب عادةً بعد أيام قليلة من إعلان النتائج. للتحقق من النتائج، سيحتاج الطلاب إلى إدخال رقم الجلوس أو الإسم.

لدخول إلى الرابط الموحد لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية من هــــنــــا.

2- اختيار المحافظة التابع لها الطالب.

3- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

4-الضغط على إظهار النتيجة.

مقالات ذات صلة :

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2022 الترم الثاني .

الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنوفية الترم الثاني .

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الإسكندية الترم الثاني .

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *