مسلسل عروس بيروت الحلقة 5 الجزء 3 ، تبدأ الحلقة الجديدة مع الشرطة تأتي الى شركة كرم وتلقي القبض على فارس أثناء عقده إجتماع مع كرم والمساهمين، وكرم يتعصب كثيراً ويقول له فارس بأن آدم هو السبب، وأنا لن أتخلص من أعماله السيئة، ويعتذر منه فارس عن الذي حصل ويقول له سوف أصلح كل شيء، وكرم يتعصب ويقول خطأ كبير الذي حصل هنا.

مسلسل عروس بيروت الحلقة 5 الجزء 3

نرجو من أصحاب قنوات اليوتيوب وضع رابط المقال في صندوق الوصف وذلك تقديراً لجهودنا المبذولة وحتى لا يتم التبليغ عنهم، مع فائق الاحترام.

حيث نتابع معكم أهم وأبرز الأحداث التي ستجري في مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 5 في النقاط المختصرة التالية:

طلال مع السيدة ليلى ويخبرها عن تورط خليل مع حليم، وتطلب منه السيدة ليلى أن يساعد خليل ويعثر له على عمل وأن يلهيه بأي شيء لكي يخرج من حالته، ويعطيها طلال وعده بانه سيساعد خليل.

في المشهد التالي ثريا مع داليا ويشتريان الأغراض، وثريا تشكوا لخالتها عن تصرف فارس وأن كل الضغط عليها، وأنها لم تعد تتحمل وكيف هجم فارس على آدم، وتخفف عنها داليا وتقول لها أنتي قوية وستخرجين من الذي أنتي فيه وستتحسن الأمور، وتبكي ثريا وتخفف عنها داليا، وتذكرها أنها مرت بهذا الأمر من قبل ولكن هم لا، ولهذا عليها أن تقف الى جانبهم وتغادر بعدها ثريا.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 5

ثريا بطريقها للمنزل تشاهد عمتها عايده وتراقبها عايده من الشباك، وعند دخول ثريا الى المدخل تخرج عايدة وترمي بعض الأوراق من يديها وتساعدها ثريا وتعطيها لها، وتقول لها عايده أنتي ثريا أليس كذلك؟، هل تعملين لا يبدو عليك أنك زوجة وربة منزل، لترد عليها ثريا بانها درست الموسيقى وكانت تعمل في مدرسة مع صديقتها، ولكن الآن بعد مجيء الى بيروت ووجود فرح فهي قد أخذت إجازة، وكذلك بسبب الظروف الحالية، وتقول لها عايدة لقد شاهدت لك من قبل صوراً على المسرح كنتي تغنين، وتقول ثريا نعم، وتستفزها عايده وتقول أنها يجب أن تعود الى العمل، وأن إمراة مثلها لا يجب أن تبقى في المنزل فترة أطول، وتقول لها عايدة بأن لها صديقة كانت تبحث عن مدرسة، وتعطيها بطاقتها وتقول اتصلي بي إذا كنتي مهتمة بالأمر، ويمكنني مساعدتك بهذا الأمر.

وثريا تأخذ البطاقة وتصل في هذه اللحظة السيدة ليلى وتقول لها عايدة هل كنتي في مزهة؟، هنا بيروت لا يوجد أشياء كالأشجار والمنتزهات مثل جبيل، وتغادر عايدة وتدخل ثريا وليلى الى المنزل، وتعاتبها ليلى لأنها وقفت مع عايدة، فترد عليها ثريا ماذا ستفعل وهي من خرجت أمامها، وتسألها ليلى لماذا أخذت البطاقة هل كانوا يتحدثون عن نايا؟، فترد ثريا لا، وتطلب منها ليلى بان لا تثق بعيدا وأن تحافظ على مسافة بينهما، وثريا تحاول أن تصلح الأمور وتطلب من السيدة ليلى إعطاء عايدة فرصة جديدة.

مسلسل عروس بيروت 5 الموسم الثالث

عادل يذهب للمخفر ويلتقي مع فارس، والأخير يخبره بكل الذي جرى بينه وبين آدم وتهجم عليه، ويطلب منه عادل أن يهدأ وسيحاول أن يقنع آدم أن يسحب الشكوى، ثم يتصل عادل بليلى ويخبرها بأن فارس في المخفر وآدم قدم شكوى ضده، وتنزل السيدة ليلى، ثم تأتي ثريا ونايا ويطلب عادل من ليلى بأن لا تأتي الى المخفر وهو سيتصرف وبانه سيبقى مع فارس، ثم تخبر ليلى الجميع بأن فارس في المخفر بسبب آدم، وتقول ثريا سوف أذهب اليه وتتعصب ليلى وتقول الجميع يتصرف من نفسه في هذا المنزل، وتقول ثريا لقد إتخذت قراري وسأذهب، وليلة تلوم نايا لانها لم تخبرها بأن خليل ذهب للقصر.

arous beirut season 3 episode 5

سنحاول إن شاء الله أن نزودكم بتفاصيل حلقة كل يوم من مسلسل عروس بيروت; نأمل أن تستمتعوا بالأحداث كما هي، وننتظر وإياكم أن يتم عرضها على التلفزيون بالقريب العاجل، وكلمة شكراً تكفيناً.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *