يعد موقع قصص واقعية من أفضل مواقع القصص العربية، ويتيح لك فرصة التدوين ونشر القصص الخاصة بك لأكثر من نصف مليون متابع.

مرحباً بكم زوار موقعنا الكرام، نعلن ان موقع قصص واقعية قام بفتح باب قبول كُتاب ومؤلفي القصص، يقوم الموقع بنشر العديد من القصص في مختلف المجالات والأنواع للزوار ويعد من أكبر مواقع القصص علي مستوي العالم العربي.

الجدير بالذكر ان الموقع ساعد العديد من المؤلفين بأشهار أعمالهم حيث يوجد علي الموقع العديد من المشاهدين والمتابعين الأوفياء مما يساعد أعمال المحررين والمؤلفين وكاتبي القصص للوصول لأكبر عدد من المشاهدين وكذالك يتم نشر القصص الخاصة بالمؤلفين علي صفحات السوشيال الخاصة بالموقع والتي يتخطي عدد متابعينها النصف مليون متابع. 

ما تحتاج معرفته عن موقع قصص واقعية

  • يحتوي علي أكثر من 20 قسم مختلف للقصص.
  • جميع القصص يتم مراجعته بدقة حتي لا تحتوي علي اخطاء.
  • جميع القصص مناسبة للأطفال.
  • لا يتم قبول او نشر اي قصص مخالفة للشريعة الإسلامية.
  • يقوم علي كتابة القصص مختصين في مجالات خاصة قصص الأطفال التربوية.

ماذا سيعود على المؤلف من نشر القصص علي الموقع

  1. زيادة المتابعين، حيث يتم نسب جميع القصص لأصحابها داخل الموقع.
  2. أشهار المؤلف ومساعدته علي الوصول لدار كتابة لنشر مؤلفته.

في النهاية الغرض من الموقع هو توفير أفضل محتوي للزائر وايضاً ايصال اصوت المؤلفين للقاعدة الجماهيرية المستهدفة لهم من أجل، ففي النهاية لن تكون القصة قصة بدون قارئ يقرئ ويناقش ويستمتع بما كتبت، فلا يوجد من يكتب لنفسه فقط، انما من يكتب يكتب ليقرئ المتابعين، ويسمح الموقع للمتابعين بكتابة التعليقات علي القصص فيما لا يخلف الأداب العامة ويتم الموافق علي التعليقات بشكل يدوي ونسمح لمؤلف القصة بالرد عليهم، حتي نخلق نوع من التواصل المباشر بين القارئ والمؤلف.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *