ويرات الصلب هي من وسائل الرفع المعدنية التي تستخدم مع الاوناش بحيث تكون الوصل بين معدة الرفع أذرع الونش ، و حتى تهمل ويرات الصلب الاحمال التي ينقلها الونش يجب أن تتمتع بمواصفات عالية القوة و التحمل لمختلف الأوزان. 

سوف نستعرض هنا مجموعة من المواصفات التي تخص ويرات الصلب – ويرات قماش او حبال الصلب كما هو معروف لدى البعض.

ويرات صلب

و ايضا هنا بعض المهندسين يدعونها سلال الصلب يمكن أن يختلف منتج عن الاخر من حيث الوصف و لكن في النهاية جميعها وايرات صلب تستخدم في الأعمال الهندسية.

هناك ما يسمى بمعامل الأمان المصمم من قبل المنظمات العالمية.

عند شرائك واير صلب يجب عليك معرفة الحمل الذي يمكن ان يتحمله هذا الواير الصلب. 

بحسب معامل الامان العالمي فان الوير الصلب الذي تبلغ قوته 10000 طن يتحمل احمال تكون فقط 2000 طن لذلك يجب دائما مراعاة هذه النسب .

ويرات القماش 

ما هي ويرات القماش هي ويرات ايضا او حبال من القماش تستخدم في الرفع و لكنها تتمتع بخصائص مختلفة بعض الشيء و طبيعة أحمال مختلفة و ظروف تشغيل مختلفة.

في حال اذا اردت شراء وايرات صلب او ويرات قماش يمكنك الاستفسار من بشمهندس منير 01287000872 عن أنسب المواصفات الفنية التي تحتاجها للوصول لأعلى أداء و شراء أفضل المنتجات التي تحتاجها .

ما هو بلانكو الرفع و فيما يستخدم ؟؟ 

بلانكو رفع او جنزيرة يدوية تستخدم معدة من معدات الرفع أيضا.

مواصفات عامة بلانكوالرفع .

البلانكو يمكن أن يرفع الأوزان الثقيلة ، والتي تم تصنيعها في المصانع ، وقد تم اختبارها بعناية من قبل الخبراء من أجل الجودة والسلامة قبل الوصول إلى المستهلكين.

تتميز بلانكو الرفع بهيكل بسيط و سهل التحكم فيه و في حركته ،و ايضا سهل في التخزين يمكن تدوير المنتج بزاوية 360 درجة لحمل المنتجات او الاشياء الثقيلة و ذلك عن طريق ميكانزم عالي الكفاءة.

 يستخدم بلانكو الرفع في العديد من الصناعات مثل البناء والتعدين والتجارة والنقل ورفع ومناولة البضائع في ورش العمل ومحطات السكك الحديدية والموانئ.

هناك 5 احمال قياسية يمكنك شراء بلانكو الرفع على اساسها الا و هي (1 طن- 2 طن – 3 طن – 5 طن)

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *