مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس الحلقة 14 ، نتابع معكم من جديد بالأحداث والتطورات الكبيرة في روائع الدراما السورية اللبنانية المشتركة في أحداث مسلسل الهيبة جبل وأحداث الحلقة 14 الجزء الخامس، وما آلت اليه الأحداث بعد أن تم تهدئة الفتنة التي أشعلها وديع بين أهل الهيبة وتل أصفر، وإكتشاف فارس انه وقع ضحية مؤامرة كبيرة ضده وضد جبل، فكيف ستتم الأمور الآن بين جبل وفارس وكيف سيكتشفون حقيقة وديع؟.

مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس الحلقة 14

تطورات كبيرة وجديدة في أحداث مسلسل الهيبة جبل الجزء 5، حيث ظهر غريم جديد لجبل وهو وديع الذي يدعمه الختيار، وقد قام ببناء السد بشكل سريع من أجل تسيير أمور تهريب القطع الأثرية من خلال الممر الذي تم إنشاءه أسفل السد، ولكن من هو الشخص الذي سيكتشف هذا الممر.

بعد أن إكتشف جبل وفارس أنهما كانا ضحية لمؤامرة كبيرة; بلا شك سوف يتفق الإثنين من أجل أن يكتشفوا من هذا الشخص الذي تسبب بقتل سميح، وسيصل جبل الى حقائق صادمة وأن وديع هو السبب في قتل صخر، وسينتقم منه أشد إنتقام، وستلعب سارة دور كبير في كشف حقيقة وديع، حيث أنها أتت الى الهيبة من أجل أن تعلم مكان هانز عالم الآثار الذي رأيناه في أول حلقة من مسلسل الهيبة جبل الموسم 5.

al hayba episode season 5 episode 14

موعد مسلسل الهيبة الرد على mbc ، مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 14 سيتم عرضه الهيبة من الأحد الى الخميس من كل أسبوع وسيتم عرضها على منصة شاهد قبل كل حلقة على MBC1 بيوم واحد.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تم رفع الحلقة الجديدة من مسلسل الهيبة 5 حلقة 13 بالأعلى; الساعه 6:10 مساءاً بتوقيت السعودية بعد أن يتم رفعها على شاهد; انتظرونا.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *