شركة ومحطة اورجانيك للاستيراد والتصدير ، محطة لفرز وتعبئة البصل والثوم المصرى بجميع انواعه وتصديره لجميع بلدان العالم روسيا وجنوب افريقيا

شركة ومحطة أورجانيك للاستيراد والتصدير تمتلك محطة معتمدة لفرز وتعبئة البصل المصري ، و هي شركة عالمية لديها شغف بجودة تجارة البصل. لطالما كانت الجودة ذات أهمية قصوى في تاريخنا الطويل في زراعة البصل ومعالجته وهي ، حتى يومنا هذا ، أساس كل ما نقوم به. نقوم بتوريد البصل الاحمر والذهبي المصري لجميع المستوردين والتجار واصحاب المصانع الغذائية على مدار العام وفي جميع أنحاء العالم. نحن متخصصون أيضًا في البصل أورجانيك.

"<yoastmark

شركة ومحطة اورجانيك للاستيراد والتصدير

 محطة أورجانيك لفرز وتعبئة البصل والثوم المصري معتمدة ومطابقة للمواصفات الخليجية والاوروبية لعام 2021

نحن ملتزمون بالعمل بشكل مكثف مع شركائنا لضمان إنتاج البصل المناسب وفي ظل الظروف المثلى وفقًا لمتطلبات عملائنا ونحن معتمدون من GlobalG.A.P و BRCP و SGS و SKAL.

شركة ومحطة اورجانيك للاستيراد والتصدير، لديها اكثر من منتج سواء البصل الأصفر الذهبي والبصل الأحمر ، بما في ذلك البصل العضوي ، والذي يمكن توفيره على مدار السنة وفقًا لمتطلباتك الخاصة. يمكننا أيضًا توريد البصل الأخضر والثوم الطازج والجاف. انظر أدناه للحصول على نظرة عامة.

أحجام البصل :

35-50 ، 40-60 ، 45-65 ، 50-70 ، 60-70 ، 60-80 ، 70-90 ، 90-105 مم.

التعبئة والتغليف :

  • جامبو كبير بوزن 1200 كيلو.
  • حقيبة شبكية باوزان  5 ، 10 ، 15 ، 20 ، 25 كجم.

الشحن :

  • شحن بحري حاويات سعة 40 قدم ، 20 قدم.
  • الشحن بري برادات / تلاجات.
  • شحن جوي.

الأسواق:

وصلت صادرات شركة ومحطة اورجانيك إلى العديد من الدول الأوروبية ومعظم دولنا العربية والدول الأفريقية… سنكون سعداء لتوسيع صادراتنا إلى جميع البلدان الأخرى. 

للإستفسارات او الطلبات كلمونا من خلال الرسائل أو من خلال الواتس اب …

00201018634828 / اتصال & واتساب.

00201090006177 / اتصال &  واتساب.

البريد الإلكتروني: [email protected].

 

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *