ضامنين الحق و اعرف حقوقك، مجموعة آل خليفة الدولية في بلجيكا كما نعلم جميعًا في عالم اليوم ، حيث لا يوجد أحد في الوقت الحاضر في مأمن من الاحتيال والاحتيال عبر الإنترنت ، والطريقة ليست بالضرورة مباشرة ، حيث أصبح الإنترنت أساس حياتنا اليومية سواء أردنا أم لا ، وبلا شك في كل شيء. هناك إيجابيات وسلبيات ، وعلينا جميعًا أن نكون على دراية بها حتى لا نصبح ضحايا للاحتيال والاحتيال من الشركات المتخصصة في الاحتيال.

ووصف المحامي الشريك الأصغر عمران أحمد “مجموعة آل خليفة الدولية بلجيكا” التي أشار إليها في قضيته السابقة والمتعلقة بالمختلسين الذين يستغلون الإنترنت لمصالحهم الشخصية والاحتيال على الناس ، من خلال شركات الفوركس و شركات استثمارية وهمية وهم نفس الأشخاص الذين يتحد معهم أفراد من الخليج العربي. وبالأخص يخدعونهم بأشياء كثيرة وأحلام وآمال ويزيدون أموالهم في فترات وجيزة ، ويتبع معظمهم نفس طريقة إدخال الأفراد وإقناعهم بوضع أموالهم معهم ، وكما صرح المحامي خالد عزام ، مدير مكافحة الجرائم الإلكترونية الدولية والمحامي الرئيسي لقسم الجرائم الإلكترونية “مجموعة آل خليفة الدولية ببلجيكا” ، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لوقف هذه الشركات حتى لا تستمر في خداع المزيد من الأشخاص والوقوع ضحايا لهم ، والذين تصل إلى أكثر من مليون شخص سنويًا.

مجموعة آل خليفة الدولية بلجيكا

خالد عزام الذي تحدث في تقريره المفتوح عن الاختلاس السيبراني عبر القنوات المالية والاجتماعية. استهداف الخليج مباشرة. في الغالب ، لا يستطيع العديد من المستثمرين استعادة أموالهم بعد تعرضهم للخداع ؛ كثير منهم يستسلم للواقع ، ومنهم من يلجأ إلى المؤسسات المحلية أو المحامين المتخصصين في هذه الأمور ، لكن الغالبية ليس لديها إجابة واضحة وصريحة حول إمكانية استرداد الأموال التي تم نصبها بحقهم.

ويرجع ذلك إلى حقيقة أن المختلسين يخفون بسرعة آثارهم بكل الطرق الممكنة ولا يتركون أي دليل عليهم; لكننا نقول لهم أن هناك دائما أمل وفرصة للمضي قدما في إعادة الحق إلى أصحابه. لا شك أن الأمر يستغرق بعض الوقت ، ولكنه ليس مستحيلاً. في معظم الحالات ، يستغرق الأمر ما بين 3 إلى 7 أشهر ، ونسبة النجاح 79٪ ، برعاية الشريك الرئيسي عمر أو الحسن الذي قدم عدة بلاغات تتعلق بالاختلاس عبر الإنترنت.

ضامنين الحق و اعرف حقوقك

حيث يساعد فريقًا متكاملًا من المحامين الشباب والمثابرين في تقديم عدة تقارير عن الاختلاس والجرائم الإلكترونية; ويعمل الجميع تحت سقف واحد من أجل مساعدة آلاف الأشخاص دوليًا عبر الإنترنت وبتمويل عالمي; بهدف الإطاحة بالشركات المتخصصة في الاختلاس. العمليات; الذين يأخذون المال بسهولة الناس بحجة العمل معها وإعادة مضاعفة الأرباح لهم; وهم يأخذون ببرود آمال وأحلام الكثير من الناس حول العالم; وخاصة في الخليج العربي.

قد يهمكم :

يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التالية للأشخاص الذين تمكنوا من استرداد أموالهم من خلال مكتب آل خليفة الدولي في بلجيكا.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *