العباءة وكيفية ارتداءها ، تعتبر العباءة من الملابس التي تعبر عن الثقافة الشرقية ، تمامًا مثل فستان فضفاض جميل بأكمام طويلة، مما يخلق مظهرًا جميلًا ،هذا النوع من الملابس لا يرتبط فقط بالمرأة العربية والمسلمة ، ولكن أيضًا لجميع النساء.

تتدفق العباءة ذات اللون الأسود العادية الكلاسيكية بشكل غامض ، مما يضفي جوًا من الفخامة والأناقة ، حيث أصبحت هذه الملابس محل تفضيل وتوقع العديد من النساء اللاتي يتبعن ديانات وتقاليد مختلفة، لذلك خضعت أنماطها وأقمشتها وتصميماتها ومطبوعاتها وزخارفها دائمًا لتغييرات هائلة، كل هذا لإرضاء جميع الأذواق وخلق شخصية لكل امرأة تحب أن تبدو مختلفة من خلال الحفاظ على مظهر فريد.

لماذا العباءة

العباءة هي ملابس نسائية معبرة للغاية، فهي تمثلك وتمثل طريقتك في اللبس وهناك العديد من الخيارات ، فهذه الملابس الجميلة يمكن أن تكون ملابس سهرة أو ملابس يومية أو ملابس رسمية.

الراحة والمظهر الأنثوي يجعلها فريدة ومفضلة، وتندمج العباية بشكل مثالي مع الملحقات الأخرى مثل الأوشحة أو النقاب.

كيفية ارتداء العباءة

العباءة رداء بسيط للغاية وسهل الارتداء ، إذا كنتي تحبي الرداء المفتوح ، يمكنك ارتداء فستان بسيط وملون أو مطابقته تحت العباءة لتبدو رائعة، مبدأ البساطة ينطبق خصوصاً عند اختيار عباية مطرزة بكثرة ، ومن الأفضل تجنب ارتداء ملابس متعددة الألوان تحت العباءة.

قواعد اختيار العباءة حسب المناسبة

عباءة السهرة:

اختاري دائمًا عبايات مطرزه ومزينه وتكون عريضة ومريحة ، لأنك بالتأكيد سترتدين فستان سهرة تحته ، لذا يرجى التركيز على اختيار إطلالة جريئة ومريحة في المظهر.

عباءة العمل:

أفضل تصميمات عبايات دوام هي تلك التي تتميز بالأناقة والرسمية ذات الألوان الهادئة والأنماط غير المبالغة ، وتغلب الفخامة عليها، وتسيطر على التفاصيل أقمشة ناعمة ومريحة.

عباية التسوق:

العباءة وكيفية ارتداءها ، لإطلالة تسوق رائعة ، يرجى اختيار عباءة بسيطة ورقيقة التفاصيل ذات أقمشة متنوعة من الدانتيل الأسود أو الحواف الملونة ، بحيث يمكنك تغيير المظهر في كل مرة وتحديث حقائبك وأحذيتك في نفس الوقت بشكل متناسب معها.

كيف تختارين عباءتك حسب لون بشرتك؟

إذا كنتي تحبين الموضة والجمال ، فمن المحتمل أنك تعرفي بالفعل اللون الذي يناسبك.

إذا كانت درجة لون البشرة باردة أو دافئة ، فحاولي استخدام ألوان أحادية مثل البيج والأبيض.

إذا كانت بشرتك شاحبة ، تجنبي اللون الأبيض وجربي الألوان الزاهية ، فهي ستزيد من تعزيز جمالك.

إذا كانت بشرتك ذات لون أغمق ، يرجى تجنب الألوان الجريئة للعبايات واختيار ظلال الباستيل، وسوف تظهر بشكل مذهل على درجات البشرة الداكنة.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *