بيع متابعين تويتر ، تويتر هو موقع  من أهم مواقع التواصل الاجتماعي للمؤثرين ورجال الأعمال والعاملين في مجال التسويق عبر الإنترنت. في الواقع ، إذا تم استخدامه واستثماره بشكل صحيح ، فهو مفيد للغاية لنمو الأعمال والعلامات التجارية ، لأن هذا يمكن أن يزيد من وعي الناس بعلامتك التجارية ويؤثر على الناس تأثير لا يمكن إحداثه في مكان آخر.

من أجل تحقيق التأثير الذي نتحدث عنه ، تحتاج إلى بناء قاعدة عريضة من المتابعين على تويتر لأن تأثيرك في حسابك على تويتر سيتوسع بشكل صحيح مع توسيع قاعدة المتابعين لحسابك. ربما تكون قد شاهدت مئات الحسابات على تويتر التي لديها مئات الآلاف أو الملايين من المتابعين وكيف يمكنهم تكوين الآراء ومشاركة الاخبار في مجالك في لمح البصر ،علاوة على ذلك ، يمكنك ترويج منتج وبيعه في تغريدة بسيطة لا تزيد عن عشر كلمات. 

كيفية معرفة الهاشتاج الصحيح في تويتر

  • يعد استخدام الهاشتاغ في عالم وسائل التواصل الاجتماعي من أفضل الطرق للوصول إلى غالبية المتابعين والانضمام إلى جمهور يشاركهم نفس الاهتمامات. 
  • الهاشتاغ هو الطريقة المثلى لجعل تغريداتك مرئية في محرك بحث تويتر. كلما زاد عدد الهاشتاقات الرئيسية التي تعبر عنك ، كان من الأفضل رؤية حسابك على تويتر مع مستخدمين آخرين يشاركونك اهتماماتك ، وبالتالي زاد احتمال متابعتهم لك. 
  • يوصى باستخدام هاشتاغ واحد على الأقل في تغريداتك. من المهم أن يكون الهاشتاغ مرتبطًا بموضوع التغريدة ، والنجاح ليس بعدد الهاشتاقات  للوصول إلى جمهور أكبر. في الواقع ، تقول الدراسات عكس ذلك ، لأن استخدام أكثر من هاشتاغ يمكن أن يقلل من الوصول والمشاركة في تغريداتك. ومع ذلك ، يمنحك الهاشتاغ أقصى قدر ممكن من التفاعل.

تزويد متابعين تويتر عن طريق دعوة الاصدقاء

  • هل لديك حساب فيسبوك أو انستقرام؟ ابدأ بدعوتهم لمتابعتك على تويتر، وقد يكون لديك مدونة أو موقع يزوره الآلاف من الأشخاص من وقت لآخر ، فلماذا لا تضع أيقونة مناسبة لدعوتهم لمتابعتك على تويتر؟ 
  • تعد مشاركة الردود الإيجابية مع التغريدات المتعلقة بمجالك طريقة رائعة لزيادة متابعيك ، خاصة عندما تقدم نفسك كشخص مشهور ومؤثر. 
  • ابدأ في متابعة أشهر المحترفين في مجالك وتفاعل معهم من خلال التغريد بالتعليقات والاعجابات والتعليقات التي تجري محادثة . لا تخجل من الانخراط في أي تغريدة مثيرة للجدل في مجال عملك، أو طرح الأسئلة أو مشاركة الإجابات ، حيث أن كل هذا سيسهم في زيادة التعرف عليك وبالتالي متابعتك. 

زيادة المتابعين عن طريق عمل إشارة للآخرين في التغريدات

هذه إستراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لكسب المزيد من المتابعين على تويتر. على سبيل المثال ، عندما تتابع أشخاصًا جددًا ، فغالبًا ما يتابعونك. 

إلى حد ما ، ينطبق هذا عندما تذكرهم  في تغريداتك ، حيث من المفترض أن يردوا على المحتوى الرائع الخاص بك ويمكنهم متابعتك إذا وجدوا حسابك نشطًا وحيويًا. حاول استخدامه باعتدال وليس لكل المحتوى الذي تنشره. 

إذا قمت بمشاركة تغريدة كانت ذات قيمة كبيرة لجمهورك وحظيت بتفاعل جيد ، فمن المحتمل أن تنال إعجاب متابعين جدد لاحقًا ، لذا قم بتثبيتها في عنوان الصفحة. تخيل هذا السيناريو عندما يزور شخص ما ملفك الشخصي على تويتر ويرى التغريدة المرفقة؟ سيعطيك هذا فرصة رائعة لتظهر لنفسك كم أنت رائع وجدير. 

لقد جربنا في موقعنا هذا ولاحظنا أن تغريداتنا أصبحت أكثر تفاعلية بثلاث مرات من تغريداتنا السابقة ، وكانت أيضًا فرصة جيدة لاستخدام ميزة كانت متوفرة بالفعل على تويتر ولم نستخدمها من قبل. 

يمكنك شراء خدمة بيع متابعين تويتر من موقع بلاش الأن من هنا .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *