افضل المشاريع داخل القاهرة الجديدة ، افضل وارقى المشاريع السكنية داخل القاهرة الجديدة تقدم اليوم من خلال موقع نيو عقار للتسويق العقاري وهو من أهم مواقع شركة نيو ستارت للتسويق الالكتروني والتي توفر العديد من الميزات أهمها أقوى المشاريع العقارية الراقية في عدد من مدن مصر الجديدة من بينها القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية والشيخ زايد وغيرها.

موقع نيو عقار للتسويق العقاري

يعتبر موقع نيو عقار للتسويق العقاري من أهم المواقع التي تقدم الكثير من المشاريع العقارية في مصر والتابعة لشركة نيو ستارت للتسويق العقاري، والمعروف عن هذه الشركة أنها من الشركات ذات السمعة الجيدة والمصداقية العالية خاصة في تعاملاتها مع العملاء ومن ثم لها تاريخ كبير من الإنجازات في مجال التسويق العقاري والذي بدأت فيه منذ عام 2014 حتى يومنا هذا.

افضل المشاريع داخل القاهرة الجديدة مقدمة من موقع نيو عقار

من أهم المشاريع التي يقدمها موقع نيو عقار هو المشروع القائم في مدينة القاهرة الجديدة والذي يعتبر من أهم المشاريع في الوقت الحالي، وهو عبارة عن عدد من المشاريع والتي هي كالتالي:

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة من أهم مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية والتي قدمت الكثير من المشاريع المتميزة في مصر والتي تعدت 15 مشروعا راقيا، حيث يتميز هذا الكمبوند بالموقع المتميز في داخل مدينة القاهرة الجديدة والواقع بالتحديد في التجمع الخامس على شارع التسعين مباشرة، ويبعد عن محور المشير طنطاوي بحوالي 15 دقيقة فقط، ويبعد عن الطريق الدائري 3 دقائق، ويبعد عن الجامعة الأمريكية 5 دقائق فقط.

أما بالنسبة للمساحات داخل كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة فيقع المشروع على مساحة كبيرة هي 200 فدان، والمساحة الأكبر من المشروع مخصصة للمساحات الخضراء، أما بالنسبة للوحدات السكنية داخل الكمبوند فهي متنوعة ما بين الشقق السكنية والفلل، وبالنسبة للأسعار وأنظمة السداد فهي مناسبة وتصل إلى 6 سنوات.

كمبوند سوان ليك التجمع الاول

يعتبر  كمبوند سوان ليك التجمع الاول  من أرقى المشاريع المقامة في مدينة القاهرة الجديدة، والذي يتم بإشراف من أكبر الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري وهي شركة حسن علام العقارية والتي لها تاريخ من الإنجازات في هذا المجال.

كمبوند سوان ليك التجمع الاول يقع في أرقى المواقع في مدينة القاهرة الجديدة والذي يقع في محور مصطفى كامل، وعلى بعد دقائق معدودة من الطريق الدائري، ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية.

من أكثر ما يميز كمبوند سوان ليك التجمع الاول هي المساحات الكبيرة والتي تعد الأفضل داخل التجمع الخامس، بالاضافة إلى أسعار الوحدات السكنية بها وأنظمة السداد والتي تبدأ من 5.400.000 مليون وتصل انظمة السداد الى 9 سنوات.

كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

يعتبر كمبوند كليوباترا بالاس الشروق من أجمل وأرقي المشاريع الجديدة، فهو تحت إشراف وتنفيذ شركة كليوباترا العقارية وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري والمقاولات.

يقع كمبوند كليوباترا بالاس الشروق في مدينة الشروق وتحديدا على طريق السويس الجديد، وقد تم إنشاء هذا الكمبوند لحل مشاكل الازدحام السكاني في مدينة القاهرة الجديدة، لذلك عمل منفذيه على توفير الخدمات التي يحتاج إليها السكان.

أما بالنسبة للمساحات داخل كمبوند كليوباترا بالاس الشروق فتبدأ من 185 وتصل إلى 600 متر بمتوسط سعر متر 11.000.

إلى هنا نكون قد قدمنا أفضل المشاريع في موقع نيو عقار للتسويق العقاري والذي يحرص دائما على تقديم أهم الأخبار المتعلقة بالسوق العقاري وأفضل المشاريع في المدن الجديدة بمصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *