مشفى بروليف أحد المستشفيات في تركيا التي تعتمد على تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى، من خلال الاعتماد أحدث الطرق المبتكرة في العلاج، والاهتمام بمعاملة المرضى باهتمام بالغ حيث أننا نقدر أن راحة المريض وحالته النفسية من أهم العوامل التي تساعد في سرعة الشفاء وهذا ما نسعى إليه داخل مشفى بروليف.

فريق أطباء مستشفى بروليف

تعتمد مشفى بروليف على فريق محترف ومتخصص من أمهر الأطباء الذين يتميزون بالالتزام بالمعايير الأخلاقية وطرق التعامل مع المريض، حيث أننا نوسع تركيزنا دائما من أجل تحسين الرعاية الطبية وتقديم رعاية لائقة بالمرضى وتقديم افضل خدمات العلاج في تركيا .

لدينا فريق متخصص لسرعة تشخيص المريض واتخاذ الإجراءات اللازمة فور وصوله إلى المستشفى وذلك باستخدام أحدث الأجهزة الطبية، كما يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من أجل التأكد من مهارة فريقنا الطبي الذي يحوز على ثقة كل من تعامل معه.

 أهم الخدمات الطبية التي تقدمها مستشفى بروليف

تقدم مستشفى بروليف العديد من الخدمات الطبية ويجرى بها العديد من الجراحات الخطيرة التي تتطلب تجهيزات خاصة في غرفة العمليات وفريق طبي ماهر وهو ما يميز مستشفى بروليف ويجعلها أحد المستشفيات الرائدة ومن أهم خدماتها الطبية ما يلي:

جراحة زراعة الأعضاء

ونوفر في مستشفى بروليف العديد من الإمكانيات من أجل إجراء عمليات زراعة الأعضاء مثل:  زراعة الكبد فى تركيا  وهي أحد الجراحات الصعبة ولكننا نتعامل داخل مستشفى بروليف بدقة بالغة حيث يلتقي المريض بفريق طبي متخصص من أجل الإجابة على كافة استفساراتك ومراجعة ومناقشة نتائج الاختبارات الخاصة به ويشمل الفريق الطبي كلا من:

  • أخصائي تمريض سريري.
  • اخصائي الزرع.
  • أخصائي القلب.
  • أخصائي جهاز هضمي.
  • اخصائي تخدير.
  • أخصائي تغذية.

جراحة الجهاز الهضمي

ونتعامل في مستشفى بروليف مع كافة الجراحات الخاصة بأمراض ومشكلات الجهاز الهضمي سواء كانت جراحة مفتوحة أو جراحة بسيطة بالمنظار، وفريقنا الطبي في المستشفى يقوم بإجراء كلتا الجراحتين بنجاح فائق.

جراحة المعدة

ونقوم داخل مستشفى بروليف بإجراء العديد من جراحات السمنة والمعدة بهدف إنقاص الوزن والتي تسببت في قلق العديد من إجرائها في أي مستشفى لذلك فإننا نعتمد على أحدث الأجهزة وفريق طبيب متميز ونسبة نجاح هذه العمليات كبيرة جدا في المستشفى وذلك بهدف الحفاظ على سلامتك.

جراحات القلب في مستشفى بروليف

نقدم داخل مستشفى بروليف رعاية خاصة لمرضى القلب الذين يحتاجون إلى إجراء جراحة في القلب حيث أن الحالة يهتم بها العديد من الأطباء: مثل طبيب رعاية أولي وأخصائي قلب وأوعية دموية وجراح القلب والأوعية الدموية وطبيب تخدير وبعض الأخصائيين الآخرين وجميعهم سوف يقومن على راحتك وسلامتك.

علاج السرطان

وتقدم المستشفى علاج السرطان بالكيماوي و بالإشعاع وذلك يتم تحديده وفقا لآراء فريق متميز من الأطباء ويتم تحديد عدد الجلسات وتحديد العلاج المناسب حسب كل حالة، مع العمل على تقديم كافة سبل الدعم لمريض السرطان من اجل مساعدته في قهر هذا المرض في أسرع وقت.

ويعمل الأطباء في مستشفى بروليف على متابعة المريض وتفاعل جسمه مع العلاج من أجل استكمال خطة العلاج أو تغييرها في الوقت المناسب إذا تطلب الأمر، كما أننا نهتم بالنظام الغذائي المناسب للمريض ونعطي للمريض كافة النصائح والمحاذير التي يجب الابتعاد عنها فترة العلاج الكيماوي أو بالإشعاع.

الجراحات التجميلية

ونوفر داخل مستشفى بروليف فريق متميز للغاية في إجراء الجراحات التجميلية والجراحات الترميمية لعلاج التشوهات الخلقية والمكتسبة وعلاج آثار الحروق بمهارة عالية ونوفر داخل المستشفى كافة عمليات التجميل وعمليات زراعة الشعر فيمكنك الاعتماد علينا من اجل علاج كافة المشكلات التي تعاني منها مثل إزالة علامات الشيخوخة وتحسين مظهر الشخص.

جراحات الأورام

ويوفر مشفى بروليف فريق متميز في عمليات إزالة واستئصال الأورام الحميدة والخبيثة وتوفير أحدث سبل العلاج المبتكرة في العالم، كما انه لدينا في المستشفى فريق تمريض مدرب بدقة فائقة للتعامل مع كافة الحالات المرضية قبل وبعد إجراء العمليات الجراحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *