مسلسل الهيبة الرد 4 حلقة 6 ، يتابع معكم موقع ثقفنا كل يوم الأحداث الجديدة في مسلسل الهيبة الرد في الجزء الرابع بطولة الفنان تيم حسن، والتطورات الكثيرة التي تجري في الحلقة بعد أن يقرر جبل أن ينتقم من الذين قاموا بمحاولة اغتياله وفقد أعز ما يملك، ولكن ما هي قصة نمر السعيد والذي أتى الى الهيبة من أجل تدميرها وتدمير جبل وعائلته وكل من يخصه.

مسلسل الهيبة الرد 4 حلقة 6

لمشاهدة الحلقة كاملة من خلال الفيديو التالي:

حيث سنشهد في الحلقة السادسة من مسلسل الهيبة الرد في الجزء الرابع عودة جبل الى الهيبة ومفاجأة والدته أم جبل والتي تتمنى لو كان هذا حلماً وأن لا تستيقظ منه، وقد قرر جبل هذا القرار القوي من أجل أن يحمي الهيبة وأهلها بعد أن علم أن هناك مخطط خبيث من أجل تدميرها، وخاصة بعد العودة المشكوك فيها لنمر السعيد، وما هي الأهداف التي دفعته لكي يأتي الى الهيبة، والكثير من الأحداث التي سنتابعها معكم بالفيديو في أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الهيبة الموسم الرابع.

الهيبة الرد الجزء الرابع ح 6

ومن الجدير ذكره أن مسلسل الهيبة الرد قد حاز على نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي منذ بدء عرض حلقته الأولى، حيث يتم عرض حلقة مسبقة على منصة شاهد.نت، وفي اليوم التالي يتم عرض الحلقة على قناة mbc4، وقد لاقى المسلسل تفاعل شديد القوة من قبل المتابعين وأصبح مسلسل الهيبة من أقوى الترندات على بحث جوجل.

مسلسل الهيبه الرج الجزء 4 الحلقة السادسة

ومسلسل الهيبة الرد من إنتاج سوري لبناني وقد تم إنتاج المسلسل في كلتا البلدين، وقد تأخر عرض المسلسل فترة من الزمن بسبب جانحة كورونا التي إجتاحت العالم، وقد تسببت في إغلاق المطارات وتعذر على الفنانين القدوم الى مكان التصوير، وبالتالي تم تأخير عرض مسلسل الهيبة الرد في الموسم الرابع، وهو استكمالاً للجزء الثالث من مسلسل الهيبة العودة، وكانت نهاية الجزء الثالث بمحاولة إغتيال جبل وعائلته في السيارة، وكانت النتيجة موت زوجة جبل وابنه وإصابة أبو علي باصابات شديدة، وتعرض حياة جبل الى الخطر الشديد وكاد يفقد حياته.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد

يتم عرض حلقات مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع من الأحد الى الخميس على قناة mbc4 في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية، ويتم عرضه حلقة مسبقة على shahid vip.

مسلسل الهيبة الرد 4 حلقة 6

هذا وسنقوم برفع فيديو الحلقة كاملة لمسلسل الهيبة الرد 6 مباشرة بعد عرضها على شاهد، ولا تنسوا وضع المقال على المفضلة لسهولة الوصول اليه.

برومو الحلقة 6 مسلسل الهيبة الرد:

https://www.youtube.com/watch?v=6m2s6XtBjNE

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم ،  ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *