Ketshwa ، سنتحدث في هذا المقال عن كيفية الوصول لاعلى ربح من موقع بوسائل مختلفة دون الحاجة لوضع العديد من الإعلانات، بالإضافة لافضل أداء وسرعة للموقع بالتزامن مع الإعلانات، فكثرة الإعلانات في الموقع تسبب بطء شديد للموقع، يعيده لنقطة الصفر، بالإضافة لمشاكل استقبال الأرباح من مصادر مختلفة والخصومات التي تنتج عن ذلك، والعديد من المشاكل أيضا.

معظم المواقع تلجأ للاعتماد على إعلانات جوجل أدسنس في الربح والمردود، هي طريقة جيدة جدا وأساسية في عمل أرباح الموقع، ولكن هناك العديد من الوسائل الأخرى التي ستعمل على زيادة المردود العام للموقع بالتزامن مع إعلانات جوجل أدسنس، ودون الضرر بمردودها، ولا تتعارض معها أيضا.

Ketshwa

ما نود تسليط الضوء عليه في هذا المقال هو إعلانات Native Ads  او إعلانات المحتوى، هذه الإعلانات بدأت بالظهور منذ 2010 وكانت أدائها متذبذب حتى يومنا هذا، ولكن ليس بعد اليوم!.

إعلانات تظهر في الموقع على شكل مقالات قد تعجبك أو اقرأ أيضا، وتكون بالعادة في نهاية الموضوع أو على راس الصفحة بالاعلى او كمربع واحد منفرد، وتحتوي على خليط من مواضيع من موقعك بالإضافة لاعلانات تظهر بين المواضيع، وتظهر كمواضيع صادرة من الموقع!.

كل نقرة على هذه الإعلانات يحصل الموقع على مبلغ مقطوع من قيمة النقرة، تظهر في حساب الموقع مع الشركة المزودة، تتفاوت قيمة النقرات وعدد الإعلانات من دولة لاخرى، ومن زائر لاخر حسب الدولة التي يتم التصفح منها، ففي كل زيارة تظهر إعلانات مختلفة ومن كل دولة كذلك.

Ketshwa طريقك لتحقيق افضل الارباح

في السنوات الأخيرة ظهرت العديد من الشركات على مستوى الوطن العربي والعالم تقدم خدمات إعلانات النيتف أدز (Native Ads )، ولكن كل شركة تمتلك قيمة سوقية وتسويقية مختلفة عن الأخرى، فبعضها يقدم إعلانات في دول العالم الغير ناطقة بالعربية، والبعض يرتكز على دول الخليج بشكل أساسي، والبعض في دول المغرب العربي، وكل شركة تعتمد باعلاناتها على البلد الصادرة منها.

بناء على ما سبق، لا تبدو هذه الإعلانات فعاله ولا ذات مردود عالي! فالتذبذب في كمية الإعلانات وقيمة النقرة و كثرة وجود الإعلانات في بلد وقلتها في بلد اخر يجعل منها وسيلة غير محبذة عادة، ولكن ما الجديد هنا !

في بدايات عام 2020 ، بدأ العمل على تكنولوجي عربية جديدة )كتشوى( ، تعمل على ضم كافة شبكات النيتف أدز في العالم في نفس الكود، حيث ان هذه التكنولوجي صممت بخوارزمية قوية وذكية مشابهه لخوارزمية جوجل في حيثيات الدول، حيث تعمل هذه الأداة على ضم جميع الإعلانات في نفس المساحة الاعلانية، ولكن بطريقية ذكية!.

أفضل الطرق للربح من الموقع

حيث تظهر الإعلان ذو أعلى قيمة ونقرة في البلد التي يأتي منها الزائر، وإظهار اكثر اعلان جاذب فيما بينها، فاذا كان زائر من دول غير عربية سيعمل على اظهار إعلانات احدى الشركات الكبرى في الخارج، واذا كان من احد الدول العربية سيظهر اعلى قيمة واكثر كمية إعلانات ممكنة للزائر من بين الشركات المدرجة.

تضم هذه التكنولوجي تقريبا كافة الشركات الاعلانية في العالم، لتكون بذلك أكبر منصة عربية للاعلانات، فلم يعد الموقع بحاجة لاستبدال أي اعلان من شركة معينة بدل شركة أخرى أمالا بارباح أكثر او لم يعد هناك الحاجة لتركيب أكثر من شركة في نفس الموقع، والتي تعمل بذلك على ابطاء الموقع بشكل كبير وتشتيت وازعاج الزائر ، بالإضافة ان كافة هذه الشركات ستقوم بارسال ارباحك من خلال دفعات منفصلة من كل شركة وبذلك خسارة من كامل المبلغ ما يقارب 10%!.

ولكن أين المنافسة الحقيقية! 

من المتوقع بعد تركيب تاغ كتشوا، ان ترتفع الأرباح الخاصة بموقعك بقيمة تصل ل 400% ! دون التأثير على سرعة الموقع ودون الحاجة حتى لاضافة الإعلانات الخاصة بجوجل اسفل المقال ( google Match content ) او إعلانات المحتوى المطابق، حيث انها من ضمن المزودين ! وستكون من ضمن المنافسة بين الشركات الأخرى على مساحتك الاعلانية الخاصة بالنيتف أدز.

كل ما سبق ذكره، لن يمنع من ذكر ان هذه الأداة ستنهي خسارات فترة التجربة، حيث ان عملية إزالة إعلانات شركة  معينة وتركيب أخرى واختيار شركة عن أخرى في فترة معينة، يعني خسارة من أرباح متوقعه في فترة معينة، ففي كل عملية إزالة إعلانات لشركة وتجربة شركة أخرى وارتفاع قيمة إعلانات شركة وانخفاض أخرى، الخاسر الأكبر في هذه الفترة هو مالك الموقع!، فالخوارزمية مصممة لمحاكاة أي انخفاض او ارتفاع في قيمة أرباح ونقرات أي شركة ! بالتزامن مع كمية النقرات ، فهي تعتمد بالاختيار على قيمة eCPM أي قيمة الالف مشاهدة للإعلان، فبذلك تضمن أعلى قيمة ممكنة للمساحة الاعلانية.

أسهل طريقة ممكنة لمراقبة الأرباح وحماية الناشر

حيث تعمل الشركة على انشاء لوحة تحكم تظهر تفاصيل دقيقة جدا لكل مزود وأداء اعلاناته على موقعك، حيث ان كل ناشر يستطيع حتى إضافة أي مزو خاص به، اذا لم يكن من ضمن المزودين المتوفرين في الشركة، فقط عملية طلب من الشركة المزودة ل API Tokens ( وهو حق لكل ناشر ان يحصل على هذه البيانات ) و التي تسمح لسحب البيانات من الحسابات ونقلها لحساب الشركة وان تدخل في منافسة مع باقي المزودين.

ابذا بجني الارباح الان عن طريق التسجيل هنا
https://ketshwa.com/signup/

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم ،  ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *