مسلسل الميراث الحلقة 157 ، ولا زالت الأحداث تتطور وتتشابك في أحداث المسلسل السعودي الميراث خاصة بعد أن بدأ يوسف يكشف عن نواياه وعن نيته بالإنتقام من جويرية. وقام يوسف بإخبار جويرية أنه بالسجن لم يكن يسمع الكلام حتى في احلك الظروف عنده. وهو الآن حر طليق ولا يمكن لاحد أن يملي عليه ما الذي يجب أن يفعله وما الذي لا يفعله. وأن عليها الآن أن تحذر منه خاصة أن سرّها عندها وأنها هي من قامت بخطفه.

وإذا تلاعبت معه سوف يفضحها أمام الجميع وخاصة أمام بناتها. وهذا بلا شك سوف يسبب فضيحة كبيرة في العائلة، فكيف لأم أن تدخل رجل غريب على بناتها بهذه السهولة. وهل الأموال أعمت بصيرتها وجعلتها تتخطى الحدود ولا تعرف ما هو الصح وما هو الخطأ؟. وفي النهاية فشلت مخططاتها لأنها اكتشف أن الشخص الذي هو فارس مجرد خائن. ولكن الحقيقة الأكبر تكمن في هيفاء وما الذي تخطط له؟. وستكشف لنا الحلقات القادمة كل التفاصيل.

الميراث الحلقة 157

لمشاهدة الحلقة كاملة بالفيديو التالي:

ففي أحداث الحلقة 157 من مسلسل الميراث سوف نشهد تطورات جديدة بالأحداث خاصة بعد أن يتبين لنا أن هناك علاقة تربط ديما بباسل. الذي توترت حين علمت أنه موجود بجروب العائلة. فهل له علاقة بحملها وهل هو والد الطفل؟، وهل تخطت ديما حدودها مع باسل من أجل أن تحمل بطفل يضمن لها حقوقها مع عائلة الخطوان؟. خاصة أنه عندما علمت بحملها تعبت كثيراً من الخبر. وهذا ما يؤكد أن هناك علاقة غير طبيعية بين باسل وديما، وسنكتشف المستور خلال الحلقات القليلة القادمة.

مسلسل الميراث الحلقة السابعة والخمسون بعد المائة

فهد الذي يتعصب على شهد بسبب موضوع أخوها المزيف يتدارك الأمر ويتراجع عن عصبية ويحاول أن يهديء من خوف شهد التي لجأت اليه في آخر المطاف لانها بدأت تشعر بالضعف أمام هذه القصة الجديدة التي ظهرت بحياتها.

مسلسل الميراث حلقة اليوم

زيد لا يزال يتخبط بالشخص المجهول الذي يرسل له الرسائل ويهدده، ولكن زيد سيتمكن من فك خيوط المسألة وسيكتشف أن هذا الشخص ما هو إلا جويرية التي تحاول أن تلعب على زيد من أجل أن يبتعد عن موضوع يوسف وينشغل بموضوع آخر.

سيتم تحميل الحلقة 157 مسلسل الميراث مباشرة بعد رفعها على الموقع، ولمن فاتته الحلقةالسابقة من هنا  156 من مسلسل الميراث .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *