مسلسل الميراث الحلقة 156 ، في التطورات الجديدة على مسلسل الميراث السعود.  حيث بعد أن إعتقدت جويرية أنها تخلصت من فارس وهيفاء. ولكن الذي ينتظرها أكبر من كل توقعاتها. حيث أنها ستتفاجأ أن فارس عاد لكي يهددها بكشف المستور ويفضحها أمام الجميع ولديه تسجيلات لجويرية. إذا لم تقوم بتنفيذ طلباته وإعطاءه مستحقاته التي إتفقوا عليها، وأن لا تسبب له الأذى له ولهيفاء، فما الذي سيحدث؟.

مسلسل الميراث الحلقة 156

لمشاهدة الحلقة السابقة كاملة من خلال الفيديو التالي، وسيتم رفع الحلقة 156 مباشرة حالتنزيلها:

حيث بعد أن إستيقظ فارس على نفسه وإكتشف أنه المتهم الوحيد بكل القصة، وأنه فقط هو من خسر كل شيء في هذا الدور التمثيلي، يقوم بالاتصال مباشرة على جويرية والطلب منها أن تقوم بتحويل ما اتفقوا عليه منذ بداية القصة، وتوافق جويرية على هذا الأمر حتى لا يفتضح أمرها، الأمر الذي سيكشفه زيد بعد عدد من الحلقات وهذا ما سيجعله يمسك طرف الخيط الذي سيوصله الى جويرية في نهاية المطاف.

الميراث الحلقة 156

وفي التطورات الأخرى في مجريات مسلسل الميراث حلقة 156 مع زيد الذي لا يزال يبحث عن أطراف الخيوط والذي سيبدأ بايصال بعضها للبعض الآخر، وستكون مفاجأته ليست بالقوية لانه بالأساس يشك أن جويرية هي من وراء الموضوع كله.

الميراث 156

وسيتم رفع الحلقة 156 من مسلس الميراث السعودي مباشرة بعد رفعها على الموقع اليوم الأحد مساءاً. بإذن الله ولا تنسوا متابعتنا، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *