مسلسل الميراث الحلقة 150 ، عدنا للمتابعة معكم في الأحداث المتطورة في المسلسل السعودي الميراث والذي بدأت التغييرات تظهر في سير الأحداث بعد أن قامت جويرية بإظهار نفسها بانها المنقذة والمحررة ليوسف التي قررت أن تقدم على هذه الخطوة الجريئة بعد أن إكتشفت خيانة فارس وهيفاء لها، وحتى لا تظهر بموقف ضعيف أمام الجميع قررت أن تكون هي المبادرة أمام يوسف من أجل أن تخلصه من السجن، وعلى الرغم من إعترافها أمام يوسف أنها هي من قامت بسجنه إلا أنها إستطاعت أن تقنع يوسف أن يختار الشهرة والميراث مقابل الحرية، وهذا ما وافق عليه يوسف وقرر أن يتخلص من سجنه وأن يخرج من هذا المكان، ولكن من الظاهر ان ما بداخل تفكير يوسف هو أكبر من هذا، فعلى ما يبدو أنه يخطط للإنتقام الشديد من جويرية ومن الذي فعلته فيه، فما هي مخططات يوسف وما الذي سيحدث لجويرية وهل ستكون نهاية قصتها؟.

مسلسل الميراث الحلقة 150

ولمن لم يتمكن من مشاهدة الحلقة السابقة من مسلسل الميراث الحلقة 149 يمكنكم مشاهدتها من الفيديو التالي، وسوف نزودكم بفيديو الحلقة 150 مباشرة حال رفعها على الموقع:

 

حيث على ما يبدو أن القصة المفبركة التي أخبرتها جويرية للجميع لم تنطلي على زيد الذي قرر أن يكتشف بنفسه ما الذي جرى ليوسف وأين كان محبوس طوال هذه الفترة، ومن هو الشخص الذي إنتحل شخصية فارس ولماذا فعل كل هذه الأمور، وقام بالبداية من عز الدين الذي أخذه ليريه المكان الذي أخذوا منه يوسف الحقيقي، وقام بالتحقق من الأوراق الثبوتية التي كانت بحوزة يوسف البهيتاني.

الميراث الحلقه 150

شهد بدأت تشعر بالإستياء الشديد بعد الصدمة الجديدة التي تلقتها بظهور يوسف الحقيقي وأن الشخص الذي أحبوه من قلبهم ما هو إلا شخص نصب عليهم طوال هذه الفترة وكان ينتحل صفة أنه أخوهم، وقد تدمرت نفسيتها ولكن حور تحاول أن تهديء من إنهيارها خوفاً على صحتها وأنهم غير مستعدين على أن يفقدوها هي الأخرى.

الميراث 150

جويرية التي تعتقد نفسها أنها هي المنتصرة تبدأ تشعر بالإرتياب وبعض القلق خاصة بعد أن علمت أن زيد بدأ يتقصى الحقائق، وقام بأخذ عز الدين، فهل ستتورط جويرية بقضية الخطف بعد أن قامت بإخراج يوسف من السجن؟، وهل بهذه الطريقة كشفت أصعب الأوراق عندها؟.

ملخص المسلسل السعودي الميراث الحلقه 150

أم طلال صدمتها ليست بأقل من الجميع خاصة بعد أن علمت أن فارس هو شخص نصاب والذي كان يحوم حول إبنتها سارة، وتذهب لتواجه جويرية ولكنها كالعادة تكون الخاسرة في المواجهات القوية أمام جويرية.

الميراث حلقة اليوم 150

لا تنسوا متابعتنا باستمرار لتصلكم الأحداث الجديدة من المسلسل السعودي الميراث، وسيتم رفع الحلقات مباشرة بعد أن يتم رفعها على الموقع، وانتظرونا في الأحداث القادمة من مسلسل الميراث لاحلقة 151.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *