مسلسل الميراث الحلقة 136 ، استكمالاً للأحداث السابقة من المسلسل السعودي الميراث مع الأحداث الجديدة حيث أن ديما لا تزال تصر على موقفها بأن يحضر منصور عائلته ويذهب الى عائلة ياسمين لكي يخطبها منهم، وعلى الرغم من إعتراض ياسمين على قرار خالتها إلا أن الأخيرة تقنعها أن كل هذه الأمور لمصلحتها حتى لا تندم في النهاية.

الميراث 136

تلتقي جويرية وماجد في المنزل كما تم الإتفاق وتتفاجأ جويرية من تصرف ماجد معها وأنه يريرد إرجاع الأموال لها، وتعتقد جويرية أن ماجد كان متفقاً مع ابنه على هذه الخطوة من اجل أن يظهر لها الجانب الطيب عنده وحتى يستقطبها له وكأنه أصبح يحن للماضي بينه وبين جويرية.

مسلسل الميراث الحلقة 136

منصور فيما بعد يقرر الإنفصال رسمياً عن موضي ويرسل لها رسالة بالإنفصال دون أن يواجهها مباشرة، وموضي تحزن كثيراً لدرجة تدخل في مرحلة اكتئاب.

ماجد لا يزال غير مقتنع بكلام ديما، ولكن بعد أن ياتي اليه منصور ويخبره أنه سيترك موضي ويتزوج من ياسمين حينها يحزم ماجد أمره بترك ديما ولا يعيدها الى ذمته، وطبعاً يرفض ماجد ارتباط منصور بياسمين وينشب خلاف أكبر بين الأب وابنه.

الميراث 136

أم طلال لا تزال مصممة على السفر الى زوجها ويضطر زيد الى اخبارها بموضوع زواج والدهم ويحاول أن يقنعها أنه ربما هذه الأخبار غير صحيحة.

العلاقة بين فهد وشهد توجه تحدي جديد خاصة بعد أن يعلم بها ماجد والذي أخبره بدر بالموضوع كله، ولكن موقف ماجد سيكون مفاجيء حيث أنه سيتساهل بالموضوع ويقف الى جانبهم ولكن المعارضة الشديدة ستكون من جويرية التي سترفض هذه العلاقة نهائياً، وستظن أن ماجد هو من جعل ابنه فهد يورط شهد في حبه لكي ينتقم منها.

ملخص مسلسل الميراث الحلقة مائة وست وثلاثون

هيفاء التي تظن أنها انتصرت على جويرية وضمنت حقها بالميراث ستكتشف انها أخذت مقلب كبير وتورطت في قصة أكبر منها، ولكن فارس سوف ينقذها من هذه الورطة بمساعدة ابراهيم بعد أن يقوموا بتهريب يوسف من المزرعة وسيبقوه ورقة ضغط على جويرية ليضمنوا حياتهم وحقهم في هذه  اللعبة.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *