رسخت منصة Q8 Trade مكانتها كواحدة من وسطاء الفوركس وعقود الفروقات الرائدين في منطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا، حيث تتمتع بشعبية واسعة وقدر كبير من التواجد في المنطقة ولديها آفاق مستقبلية لاكتساح الأسواق العالمية، بسبب اهتمامها بأدق التفاصيل لتقديم أجود الخدمات وأفضلها كما أنها تتسم بالالتزام الصارم تجاه عملائها لتوفير كافة متطلباتهم وتطلعاتهم.

Q8 Trade لديها أساسيات قوية فهي تعمل وفق مبادئ وقيم رفيعة المستوى، وهذا ما جعلها واحدة من أكثر الشركات موثوقية في الأسواق وأكسبها قاعدة كبيرة من العملاء عن طريق تنظيمها القوي وتدابير حماية الأموال.

منصة Q8 Trade

وتبحث دائمًا عن طرق مبتكرة لإضافة المزيد من القيمة لمستخدميها، فهي توفر أحدث الطرق المتطورة في التداول وتحرص على ادخال مزيد من التكنولوجيا، بما يعطي قدرًا كبيرًا من المرونة لعروضها المستمرة، فهي مناسبة لجميع مستويات الخبرة.

تتيح المنصة سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية، حيث توفر على منصاتها أكثر من 300 أداة مختارة بين الفوركس والأسهم والمؤشرات وتداول السلع والعملات الرقمية من خلال عقود الفروقات، مما يجعلها خيارًا جذابًا بغض النظر إلى مستوى الخبرة أو استراتيجية التداول.

تعمل Q8 Trade منذ عام 2017وخلال تلك الفترة نجحت في تحمل ظروف السوق المختلفة، هذه القدرة العالية على التعامل مع فترات الانتعاش والانكماش الاقتصادي تعكس مدي قوتهاوتعطيالثقة في أن هذا الوسيط موجود ليبقى.

وعلى الرغم من تاريخها القصير في الأسواق إلا أن سجلها حافل بالموثوقية والكفاءة العالية، ففي عام 2018 نالت جائزة أفضل منصة تداول اقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحصلت أيضًا على علامة التداول التجارية الأسرع نموًا في المنطقة لنفس العام.

منصة Q8 Trade
منصة Q8 Trade

التنظيم

حافظت المنصةعلى سمعتها الطيبة ومصداقيتها غير المحدودة، فهي تحرص أن تكون منظمة خاضعة لجهات رقابية عالمية مما يمنحها طبقة أخرى من الشفافية.

Q8 Trade وسيط منظم وهي علامة تجارية في أسواق تداول الفوركس وعقود الفروقات وقد انفصلت Q8 Trade عن Q8 Tradeسيكيوريتيز، والمنصةمسجلة لدى هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA) تحت رقم ترخيص SD006، ومرخصة أيضًا من هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب أفريقيا (FSCA) برقم FSB رقم 46044.

في حين أن المنصة مرخصة من قبل جهات رقابة عالمية، فمن الجدير بالذكر أنهاتمارس أعمالها تحت لوائح ومعايير دولية لضمان أفضل الممارسات.

الحسابات

تقدم المنصة ثلاثة أنواع من الحسابات بخمس مستويات مختلفة، هذا التنوع يُتيح التداول لأي شخص دون النظر إلى مستوي خبرته وحجم رأس المال، فهو يتناسب مع كافة أنواع المتداولين وطموحاتهم.

الحساب الحقيقي

هو الحساب الذي يعتمد عليه العميل للتداول في الأسواق حيث يمكنه الاستفادة من المزايا  التي تقدمها المنصة، لفتح الحساب يجب إيداع أموال وفقًا للمستوى الذي يحدده المتداول، وتطلب المنصة ما يستلزم للتحقق من الهوية ومن ثم يمكن التداول بعد ذلك. 

منصة Q8 Trade
منصة Q8 Trade

الحساب التجريبي

تقدم Q8 Trade حسابًا تجريبيًا سهل الإعداد، وهو عبارة عن نسخة من الحساب العادي بأموال غير حقيقية، وهذا يمنحك فرصة للتعرف على المنصات واجراء تجربة التداول والتعامل مع تحركات السوق دون خسارة المال، فهو للتجربة فقط لذا يقترح الخبراءاستخدام الحساب التجريبي قبل التداول بالأموال الحقيقيةخاصة إذا كنت مبتدئًا.

الحساب الإسلامي

تتيح المنصة الحساب الإسلامي الخالي من الفوائد الربوية ليبقي متوافقًا مع أحكام الشريعة الإسلامية.

المستويات

تختلف مستويات الحساب وفقًا لكمية الأموال المودعة وبعض المزايا، وكلما زادت حجم الأموال تتم اضافة بعض المزايا لصاحب الحساب.

-البرونزي: يستلزم إيداع وديعة بقيمة 250 دولار، وهذا المستوي يمنح العميل امكانية الدخول إلى كافة المحتويات التعليمية المقروءة والمصورة.

-الفضي: يبدأ من 1000 دولار، لديه نفس امتيازات المستوى البرونزي بالإضافة إلى امكانية الحصول على مدير حساب.

-الذهبي: الإيداع 10000 دولار، يُمنح المتداول نفس المزايا السابقة مضافة إلى رسائل تنبيهية من مركز التداول وبونص بنسبة 5%، ويعد هذا المستوى الأشهر استخدامًا من قبل المتداولين.

-البلاتيني: يتطلب إيداع 50000 دولار، يتميز بجميع ما سبق بالإضافة إلى بونص بنسبة 10% على الإيداع الأولي وبونص بنسبة 10% على الإيداع الثاني.

-الماسي: يحتاج إيداع أموال بقيمة 250000 دولار، ويتميز هذا العميل ببونص بنسبة 20% على الإيداع الأولي ونسب مختلفة على الإيداعات التي تليه، كما يحصل على خط مباشر مع مركز التداول ولديه فرص كبيرة لربح جوائز تقدمها كيو ايت لعملائها.

التعليم

تدرك Q8 Trade أن التعلم هي حجر الأساس في تحصيل المعرفة واكتساب المعلومات التي تصقل مهارات العملاء، لذلك أولت اهتمامًا كبيرًا بالتعليم الذي يمنح المتداولون القدرة على اتخاذ قرارات التداول الملائمة للصفقات كما يعزز من ثقتهم بأنفسهم.

ركزت المنصة على تقديم المواد التعليمية في ثلاثة اتجاهات مختلفة:

-تمد العملاء بأحدث المقالات التعليمية التي توفر شروحًا وافية في كيفية تداول الفوركس وعقود الفروقات واستراتيجيات التداول.

– توفر مواد تعليمية عبر الفيديوهات المصورة.

– تقوم المنصة بعقد دورات تعلمية وندوات عبر الإنترنت، كما تطلب من عملائها الانضمام إليهم ومشاركتهم.

فريق الدعم

تتيح Q8 Trade مجموعة متخصصة للرد على استفسارات وطلبات العملاء وتوفر المساعدة حين تعرض العميل لمشاكل أو صعوبات.

خدمة الدعم على أعلي مستويات الخبرة بهدف النجاح في تقديم أفضل مشورة لنيل رضا العملاء والاحتفاظ بهم، الخدمة متاحة في أي وقت عبر البريد الإلكتروني والويب والرسائل النصية إلي جانب الهاتف.

الخاتمة

منصة Q8 Trade هي وسيط لتداول الفوركس وعقود الفروقات أثبت قوته في السوق في وقت قياسي، من خلال منصات التداول الموثوقة وفروق الأسعار التنافسية وبرنامجها التعليمي الأكثر من رائع.

لديها مجموعة خيارات للإيداع والسحب وخدمة العملاء من الدرجة الأولي، وبناءً على تنظيمها القوي فإن جميع أموال المستثمرين بأمان في حسابات منفصلة عن أموال المنصة، المجموعة الواسعة من الأدوات المالية التي توفرها تعطي فرصًا لتنويع المحفظة الاستثمارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *