دليل تركيا ، تركيا ذات طبيعة خلابة ومكان ترفيهي ممتاز، ولهذا فهي معروفة على نطاق واسع بين العديد من المسافرين والمسافرات ، فهي بلد سياحي، ولكن قد يجد المسافر اختلافات ثقافية واجتماعية مع البيئة المحيطة، لذلك ربما يختلط عليه فهم طبيعة المكان  وكيفية اختيار افضل الاماكن، لذلك دليل تركيا سهل عليك كل ذلك وسيكون معك طوال رحلتك للتسهيل عليك في معرفة أفضل الأماكن.

دليل المستشفيات في تركيا

هي عبارة عن إرشادات للمستشفيات التركية والرعاية الصحية وذلك من خلال البحث والمقارنة بين المستشفيات والعيادات المعترف بها دوليًا، ومن هذه المستشفيات:

  • مستشفى Atakent هو مستشفى عام يخدم مختلف المجالات ويتضمن بداخله أقسام أمراض القلب وجراحة القلب والأوعية الدموية والطب النووي والأورام.
  • مستشفى اجبيادم ( أضنة)

يوفر مستشفى Acibadem (أضنة) خدمات الرعاية الصحية في جميع الفروع الطبية  وعلى قدر عالي من الجودة، إن قسم علاج الأورام بالإشعاع  الذي تم إنشاؤه في مستشفى اجبيادم (أضنة)، يحتوي على خبراء في علاج الأورام ومعدات عالية المستوى، ويعتبر هو المركز الرئيسي لعلاج السرطان في المنطقة.

دليل المطاعم بتركيا

يقدم لك إرشادات لافضل المطاعم بتركيا والتي يمكنها أن تناسب ذوقك فعلى سبيل المثال:

  • مطعم ليمون: هو واحد من أفضل المطاعم في جوموسلوك، بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستمتاع بالمأكولات التركية التقليدية، فإنه يحتوي أيضًا على حديقة جميلة تطل على غروب الشمس في بودروم ويمكنك الاستمتاع بالمنظر الرائع للمناظر الساحرة التي يقدمها المطعم ومشاهدة غروب الشمس أثناء الاستمتاع بكوكتيل في البار، ثم مشاهدة اللذيذ من  أطباق صينية وتركية محضرة بمكونات محلية طازجة.
  • وإذا كان اختيارك يتجاوز هذا النطاق وتريد تناول الطعام على الساحل الرائع، فإن مطعم Mimosa هو خيار جيد لأنه يقع على الشاطئ ومزين بالفوانيس وزهور اليقطين المجففة يدويًا لخلق جو صيفي ياباني حقيقي.

وفي النهاية إذا كنت من المسافرين الجدد بتركيا فأن تركى فيلوج هو خير مساعد لك على إكمال رحلتك والاستمتاع بها والتخلص من شعورك أنك لا تنتمي لهذا المكان، لانه عن يوفرتجارب و معلومات كاملة و شاملة عن الثقافة والاقامة والسياحة فى تركيا لذلك ستقضي رحلتك بكل سعادة وسهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *