التخطي إلى المحتوى

المدربة ليلى المطيري ، إن المدربين هم المسؤولون عن أداء ونمو وتطوير المجتمع للحاضر والمستقبل والنهوظ به فكرياً ونفسياً وسلوكياً وعلى كافة المستويات الاخرى، بل وصناعة فكر قوي للأفراد على أساس تربوي منظم وتوجيه يقظ ومقنن وتوجّه وتوجيه صحيح لسلامة الأنفس وتهذيبها وتقويمها .

ولهذا السبب فإن المدربين ضرورة مجتمعية وجزء هام في أي مجتمع من المجتمعات ودعمهم والإشادة بهم والإحتفاء بوجودهم أمر مهم من قِبل الأفراد على المستوى الخاص ومن المجتمع على المستوى العام، أما على مستوى الأفراد فإيقاظ العقول حاجة من حاجات الإنسان الطبيعية ولا سبيل لذلك سِوا بالتعلّم، والمعلمون المدربون والموّجهون هم موجودن لأجل هذا، لأجل الأفراد والمجتمعات، لأجل الأخذ بأياديكم إلى النور وتوجيهكم وإرشادكم لما فيه إيقاد أنوار عقولكم وإيقاظها من سُبات الجهل إلى صحوة العلم ، لسلك طريق الصلاح والاستقامة في الحياة والاستمتاع بها والإحتفاء بوجود الإنسان وخلافته على الأرض.

المدربة ليلى المطيري

أنا المدربة ليلى المطيري معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، معلمة وحاصلة على دبلوم دولي المستشار الأسري التربوي ودبلوم الصحة النفسية وعضوة بأكاديمية الشرق الأوسط.

حساباتي منوعة وأكثر مايميزها بث روح الطاقة الايجابية والأمل:

  • قناتي بالتليقرام تقام فيها أمسياتي المجانية .
  • القناة على التليقرام : https://t.me/lolo363.

حساباتي في مواقع التواصل الأخرى :

معاً نصنع مجتمع متنوّر يقظ متعاون مُحب ومسالم.
معاً بكل الحب ننهض بالعلم ونصنع السلام !.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *