التخطي إلى المحتوى

مشوار عمري 2 ملخص الحلقة 80 ،كاملا تتحدث إلى اريان في غرفته ،ويخبرها بأنه يعيش الألم من أجل أن يضل مع  سوهانا  في بيتها ولا يفارقها لانه يريد أن يخبرها بحبه لها  ، فتنصحه كاملا بأنه يجب أن يفعل المستحيل لتثق به سوهانا من جديد .

مشوار عمري

يجاول ديراج التحدث مع والد سوهانا حتى يقنعه بإنهاء عمل كاملا في منزله ، فينادو عليها ويعلموها بالأمر ، فلم يخطر ببالها سوى رؤية سوهانا قبل رحيلها من المنزل ، وأنها لن تحتاج  المال منهم ، فحين أتت سوهانا وعلمت بما سيحدث ، طلبت من والدها أن يبيقيها معها لأنها لا تزال تشعر بالتعب وتحتاج إليها فتراجع والدها عن إخراج كاملا من المنزل ووافق على طلب سوهانا .

مشوار عمري 80

يرسل أريان رسالة وورده إلى سوهانا كي تسامحه مع بنت صغيرة ولكن لن تقبلها سوهانا ولم تأخذها منها ، وفي مشهد أخر وحين عادت كاملا إلى بيتها إتصل عليها زوجها فيتال ليسألها عن مكان وضعها للأموال ، ولكن كانت كاملا قد نسيت المحمول في غرفة سوهانا ، لذلك ردت عليه سوهانا وقالت له إن الأموال موضوعة تحت التمثال في المعبد ، فتنصدم سوهانا من نفسها وتتسائل كيف لي أن اعرف مكان الاموال ، فإستغرب فيتال من صوت المتكلم ليسألها من أنتي لتقول له أنا سوهانا وأن كاملا قد نسيت الهاتف في غرفتي ، فينتاب فيتال شعور غريب وكأن إبنته كالفانا هي المتحدثة معه .

مشوار عمري 2 ملخص الحلقة 80

ولاحقا وعندما عادت كاملا للمنزل يبدأ زوجها في معاتبها لأنها أخبرت سوهانا عن المكان الذي يخبئون فيه أموالهم ، فتقول له إن سوهانا تحب أن تضحك دائما وتحب أن تمازح الكل ، فأنا ارتاح لها كثيرا وأحدثها عن كل أمورنا ، فيحضنها فيتال ويقول لها وأنا إنتابني شعور غريب حين تحدثت معها .

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 80

بعد ما فعل أريان المستحيل من لبس المهرج ونفخ العديد من البالونات حصل على مسامحة سوهانا له ، وقالت له بشرط أن نكون فقط أصدقاء ولا يوجد علاقه بيننا ، فطلب منها أن يتناولوا الغداء سويا فرفظت كي لا تزعل والدها .

مخلص مسلسل مشوار عمري الموسم الثاني

تخطط كل من زوجة ديراج ويراج والخادمة كي يخرجوا كاملا من منزلهم ، فينصبوا لها مكيده فتعع الخادمة أساور الذهب الخاصه في زوجة ديراج في حقيبتها ، فتقوم زوجة ديراج بالصراخ بأنها قد فقدت ذهبها لتطلب من أمان تفتيش الجميع ، وحين وصلول لتفتيش حقيبة كاملا وجدو الذهب فيها ، فأحرجت كاملا كثيرا وقالت لهم أنا لم أسرق الذهب فلم يعودو يؤمنوا لها .

مسلسل مشوار عمري 2 ملخص 80

تحاول كاملا أن تقنعهم بأنها لا تعلم شيئ عن الذهب ، ولكن لم يقتنعو وقامو بإخراجها من المنزل ، فعادت إلى منزلها وهي تبكي بحرارة شديده بسبب ظلمهم لها .

تذهب سوهانا مع صديقتها إلى المكان الذي سقطت منه سيارة راجاف ، فتبدأ في إستعادة القيل من الصور في ذاكرتها ولكن ليس واضحه ، فيأتي إتصال لكالفانا يخبروها بما حدث مع كاملا ، فتترك أريان وتعود مسرعة إلى المنزل .

مسلسل مشوار عمري 2

رجعت كالفانا إلى المنزل وبدأت في الصراخ على الجميع لما فعلوه مع كاملا، فركتهم وذهبت إى منزل كاملا فلم تجدها هنا فجلست لتنتظرها حتى تعود ، ظهر فجأة فيتال وهو يحتسي الخمر لتستاء منه وهو في هذا الشكل وتقول له لو كنت إبنتك لتذمرت كثيرا من فعلك هذا ،فرح فيتال لما قالته له كالفانا ، وتعود كاملا إلى منزلها فتقول لها سوهانا هي نعود إلى المنزل كي تثبتي برائتك أمام الجميع ، فيلتقو بأريان ويقلهم في الدراجه فتقع كالفانا وتجرح في يدها .

 

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم ، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *