التخطي إلى المحتوى

مسلسل الميراث الحلقة 80 ،ما تزال أحداث مسلسل “الميراث” تزداد تشويقا في سلسلة حلقاتها ،حيث يهدد ماجد جويرية بأنه يكشف كل خططها ، بسبب ما فعلته فيه وتسببت له في خسائر كثيره ، عندما قامت قي حرق آليات الطحان ، وأن قلبها حاقد عليه منذ ثلاثون سنة ، تعالو لنتابع ما سيحدث بين ماجد وإنتقام جويريه منه في الحلقه 80 .

مسلسل الميراث الحلقة 80

تنصدم جويرية بعدما علمت بأن زيد هو من قام بكشف خططا وحققيقة ما تفعل لماجد ، وأن ممدوح قد سجن بسببها وأنها تعدت له بأنها ستدفع له راتبه الشهري طوال مكوثه في السجن ، لذا بدأ ماجد في تفهم الأحداث بأن حرق الاليات يعود ورائها جويريه .

مسلسل الميراث السعودي

حور محتارة وتقوم بسؤال إبراهيم سبب عداوته مع يوسف على  الرغم من معرفتة منذ  فترة وجيزة ،كما تسأله أيضا لما  تحكم عليه بأنه ليس جيد في هذه الطريقه ، يتدارك إبراهيم الموقف ويحدث حور برومانسية ليسرق قلبها لانهاء ما كانت تتحدث عنه .

ترجع جويرية وهي مثار غضبها جدا ، فتنادي على خديجة وتقول لها سيزورنا اليوم ضيف على العشاء فعدي الطعام له ، فتتفاجئ كل من شهد ويوسف وحور ويتسائلوا من يكون .

الميراث الحلقة 80

وعندما حل المساء وأتى الضيف فتفاجئوا بانه عمهم راشد الميتاني ، فطلبت جويرية منه القدوم حتى تكمل مخططاتها وتنهي ما بدأت به ، لا يتاقلم أبو طلال من أي أحد ليتصرف بجديه فتغضب أم طلال منه .

يفرض سراب سيطرته على البيت بطريقته بأنه يقوم بواجباته على أكمل وجه ، كي لا يأتي أحد من أفراد العائله ويفرض نفسه عليهم

مسلسل الميراث الحلقة الثمانون

يكشف زيد ما تخطط له جويريه لأم طلال ، ويخبرها بأنها تحاول أن تفكك الأسرى من خلال أبو طلال ، فتصاب أم طلال في الهلع لسماعها ما قاله لها زيد ، لتفكر في مخرج من الطوافان القادم.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم ، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *