التخطي إلى المحتوى

مسلسل لكنه لي الحلقة 170 ، تستمر أحداث المسلسل الهندي “لكنه لي” بالأحداث الشيقه بين كل من بريرنا وكوموليكا ، حيث تحاول بريرنا بكل جهدها منع أنوراج  و إبعاده عن كوموليكا ، وخاصة بعد ما قامت كوموليكا بمقاهرة بريرنا بأنها ستسيطر عليه بأسلوبها الخاص ، وأنها سوف تستمر في حياتها الزوجية معه ، فما الخطة التي ستضعها بريرنا لإرجاع أنوراج إليها ، تعالوا نتابع hلأحداث المممتعه من الحلقه 170 .

أحداث مسلسل لكنه لي الحلقة 170

في بداية الحلقة تجهز عائلة باسو للذهاب إلى المزرعة ،  فتقوم بريرنا في المناداة على أنوراج قبل أن يخرج معهم ، فتلاحظ عليها كوموليكا لتبدأ في محادثة أنوراج كي لا ينتبه ويرد عليها ، فترمق كوموليكا إلى بريرنا بحقد كبير ، لتبدأ كوموليكا في التفكير بطريقة ما لإنقاذ أنوراج من مكر كوموليكا .

مسلسل لكنه لي

في مشهد أخر تتصل بريرنا على أحد العاملين في المزرعه ، وتنسق معه أن يقوم بتعطيل الأمان الكهربائي ، وأن يخرج من المنزل ولا يعود إليه إلى حين أن تخبره بالعودة ، والهدف من خطة بريرنا هو عودة أنوراج إلى المنزل .

فيثار غضب موهيني بكون لا يوجد إضاءة في المزرعة ، وبعد عدة محاولات لإصلاح الكهرباء وإقصائها فيها ،  تجن موهيني وتتصل على بريرنا لتطلب منها أن تنهي هذه المشكله حالا ، فتبرر لها بريرنا إن العامل لا يمكنه القدوم إلى الغابه ليلا ، فتصرخ عليها وتأمرها أن تأتي إلى المزرعه .

حلقة اليوم لكنه لي

تسعد شيفاني وبريرنا بنجاح خطتهم وأن خطة كوموليكا قد باءت بالفشل ، فيذهبوا للمزرعة ليروا لعبة معلقه ومعها رساله خاصة لبريرنا ، فتعلم بريرنا بأن كوموليكا قد غادرت مع أنوراج إلى مكان أخر غير المزرعة.

لكنه لي ملخص الحلقة 170

تتصل كوموليكا على بريرنا بالفيديو ، لتخبرها بأنها مغفلة  وأن خطتها قد نجحت بأخذ حبيبها أنوراج ، كما قامت بإخبارها بأنها ستخدره ليفعل لها ما تشاء فتغضب بريرنا كثيرا .

ملخص مسلسل لكنه لي حلقة اليوم 170

يغضب مولوي كثيرا على ابريرنا ويعاتبها على قدومها في مثل هذا الوقت من الليل إلى المزرعة ، ويظهر لنا أن شيفاني تقوم بإصلاح الكهرباء ، فتقوم بريرنا بطلب من أنوبام كي يساعدها بأن يذهب الى المكان الذي به أنوراج، وفي مشهد أخر يظهر لنا أن كوموليكا قد خدرته لأنوراج ، فما الذي سيحدث إذا لم يتمكن أنوبام و بريرنا من الوصول في الوقت المناسب لإنقاذ أنوراج؟.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *