التخطي إلى المحتوى

الميراث الحلقة 78 ،ضمن سلسلة حلقات مسلسل الميراث ، حلقة جديدة فيها الكثير من التشويق ،  تبدأ بتغير جويرية بنود وصية الميراث حيث حالفها الحظ قبل موت عبدالمحسن ، وبيان الشخص الذي ساعدها في تعديل الوصيه ألا وهو إبراهيم ، وبموجه من الغضب تصيب يوسف ليبدأ في بناء خطة جديدة ، لإقصاء كل ما تقوم به جويريه ، فتاعلوا لنرى ما يخطط له يوسف .

الميراث الحلقة 78

تكلم خديجة والدة سحر معها ولكن سحر لا ترد عليها ، لانها كانت تفكر في  طلال الذي ساعدها على حذف الصورة من مكان نشرها وعادة الأمور كما كانت ، فتسألها أمها هل انتي متأكده بأنه حل المشكله بالكامل ، فترد سحر أنا أثق في طلال وبما أنه قال ذلك فأنا أصدقه ، وعادت  تفكر في حبها لطلال .

مسلسل الميراث الحلقة 78

يتحدث ما جد مع أولاده ويخبرهم بأن لا يضايقو ا أخاهم بدل ، لأن نفسيته ليست جيده ويجب أن تكونو بجانبه لتقوية شخصيته لتعود كما كانت ،  يحاول طلال إستفزاز زيد من خلال فتح قصة نومه على الكنب ، ويقول له لا بد من مواجة مشاكل الحياة وأن لا تكون مثل والدك .

ملخص مسلسل الميراث حلقة اليوم 78

يلتقي فهد مع شهد ليسألها عن مدى تأقلم هبه في ممارسة الزومبا ، كما يقول لها أن لا تتحدث أمام أي أحد بخصوص حادث بدر ، لاننا أخفينا الأمر عن الجده حفاظا عليها من التعب ، ويظهر لنا في مشهد أخر يتفق فيه كل من منصور وفهد عن كيفيه مساعدة بدر وتحضير الطعام له.

الميراث 78

يذهب يوسف الى ابراهيم ليسأله عن بعض الأمور التي تشغل باله ، وأن ما يحدث يسير لمصلحة جويرية ، وأنها تشعل المشاكل في منزل راشد ، وأن كل ما يحدث سيكشف بلحظة واحدة.

الميراث الحلقة الثامنة والسبعون

يسأل يوسف إبراهيم العديد من الاسئلة الذكية ، ولكن يحاول يوسف تجنبها بالتحدث بموضوع جويرية ، حيث ان لها دائما خطط جديده ، كما يحدثه عن كيفيه تغير الوصية .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم ، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *