التخطي إلى المحتوى

مسلسل مشوار عمري 2 ملخص الحلقة 73 ، وتتوالى أحداث المسلسل الهندي “مشوار عمري “مع أحداثه الشيقه الذي يظهر من خلاله كيف تكون الدراما الهنديه ، فلا تزال تشعر كاملا بأن إبنتها كالفي عايشه وأنها سوف تعود ، فتذهب إلى المعبد ومعها الشمعه مشتعله فتقرر أن تحافظ عليها دون أن تنطفئ  إلا في حال عودة كالفي إليها.

مسلسل مشوار عمري 2 ملخص الحلقة 73

فجأة تفاجئ كاملا من ظهور فتاة بجانبها في المعبد، فتنظر إليها ولكن لم تتعرف إليها بأنها إبنتها، فقد تغير وجهها بعد الحادث التي حصل لها من قبل بادي، فينظر كل منها إلى الأخر فينتاب كاملا شعور غريب بأنها تعرفها وكأنها ترى كالفي أمامها، وكذلك كالفي تشعر  وكأنها تود أن تحظنها لراحتها لها، فتقف سوهانا بالمعبد وتبدأ بالدعاء لكي تعود لها ذاكرتها وتتذكر كل شيئ .

مشوار عمري

تبتسم كالفانا لنظرات كاملا لها، ليبدؤا بالتحدث من بعضهم فتقوم كاملا باطعامها الحلويات التي تصنعها، فتقول لها كالفي أنها تشعر بالراحة إتجاهها ،فتطلب منها أن تلتقي بها تارة أخرى .

وفي مشهد أخر تعود كاملا الى المنزل فتجد والد كالفي يبكي بشده لحزنه الشديد عليها ، فتحاول أن تهدأ من روعه فتقول له ما زال لدي أمل بأنها على قيد الحياه ولم يحدث لها شيء ، فتظهر نيتو فتغضب كاملا كثيرا لمشاهدتها أمامها لأن إبنتها بادي هي السبب في الذي حصل لإبنتها كالفي فتصرخ وتقول لها أخرجي من منزلي .

مخلص مسلسل مشوار عمري الموسم الثاني

تعود سوهانا إلى منزلها ويخبروها بأنك تعيشين هنا ولكنها لا تتذكر شيئ فتصدقهم ، فجأة يظهر شخص يقول بأن اسمه أمان ليتبين لنا بأنه أبن عمها لكالفي ، فيقولون لها ألبسيه سوار الأخوة فيرفض أمان ذلك ويقول لهم أنا لا أؤمن بهذه المعتقدات القديمه ، وأن الأخوه تكون في القلب دائما.

مخلص حلقة يوم الأحد مشوار عمري

تصيح كالفي بعد الحلم الذي حلمت به وهو خيالات الحادث التي تعرضت له  وتقوم من نومها مفزوعه ، فتصرخ وتقول أمي فيأتي والد سوهانا ليهتم بها ، ويأتي فجأة عم سوهانا أيضاً الذي هو السبب فيما حدث لها ، لانه إتفق مع الطبيب بأن يعطيها دواء لتفقد فيه الذاكرة ، وذلك لغاية يسعى إليها.

مشوار عمري الموسم الثاني

وفي صباح يوم جديد تقرر كالفانا الذهاب إالى المعبد، ولكنها تشاهد المطعم لتتذكر بعض الأشياء، فيصيبها الدوار عندما شاهدت باكيا وكاملا ،فتقول كاملا أذهبي إلى المعبد وأسألي إن كانا هناك أحد يعرف سوهانا فتذهب باكيا .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *