التخطي إلى المحتوى

مسلسل الميراث الحلقة 77 ، تزداد أحداث المسلسل السعودي “الميراث” في أحداث الميراث التي بدأت تأخذ إجراءاتها، وأيضا الحقائق التي أقتربت أن تكشف، وما الذي ستفعله جويريه مع يوسف عند التقسيم ، دعونا نتابع سويا أحداث حلقه 77 وأهم التطورات التي ستحدث فيها .

الميراث الحلقة 77

يصيب ماجد حاله من الهلع لسماعه خبر بدر في الحادث الذي أصابه، بينما يظهر لنا مشهد أخر لجويريه وهي تجهز بلإتفاق مع ابراهيم ألأوراق الهامة وأن يبدأ في توزيعها، كما تخبره بأن سبلغها بكل شيئ دون أن ينتظر .

مسلسل الميراث الحلقة 77

يعود طلال الى ترف ويقول لها أريدك أن تخبريني عن الرابط الذي شاركتي عليه الصورة، ويقوم بسؤالها عن سيف ولم يجده ، بينما طلال غاضب على الصورة التي نشرت لسارة وما تم من تعليقات عليها سيئة، بالأخص بعد ما وبخها والدها على الصورة وقال لها ألا تخجلين من نفسك .

تخبر خديجة جويرية بأنها تشعر اليوم بالراحه التامه ،فتقول لها جويرية وهما في الغرفه ، وأنا أيضا أشعر بالراحه وأن الميراث سوف ينتهي قريبا وسيخرج يوسف من حياتنا .

ملخص مسلسل الميراث حلقة اليوم 77

يشكي كل من زيد وطلال لبعضهم البعض عن فشلهم في حياتهم الزوجية، ويتفقوا في الرأي بأن السبب وراء ذلك والدهم وأنهم أتبعوا نفس طريقته في الزواج لذلك لا يشعرون بالراحه في حياتهم العائليه .

تحضير خديجه العصير إلى حور التي تشعر بأن لدى حور كلام تريد أن تقوله لها، فتخاف خديجة من بوح عن الأسرار التي بحوزتها إلى حور ولكن تحاول حور إقناعها بشتى الطرق، فتقول لها خديجة أن السيد يوسف يخطط للسفر بعد أن يأخذ حصته من الميراث.

الميراث 77

فتنفعل حور لسماعها الخبر وتقول لخديجه من أين سمعتي هذا الخبر، فتقول لها بأن جويريره من أخبرني، ويبدو بأن يوسف هو من أخبرها بذلك .

وفي مشهد أخر يجلس فيه كل من ابراهيم مع يوسف ويتحدثان عن حياتهم العمليه، فيقول ابراهيم ليوسف إن الإرث قاربنا على الإنتهاء من تقسيمه، وانه بعدها سوف يرحل فيشعر يوسف بحزن شدديد على فراق حور الذي يبدأ قلبه يدق لها، ويشعر بأنه يحبها ، فيقول له إبراهيم أنا لا أشعر بأنك تدافع عن حور بصفتك أخيها ، فيسكت يوسف ولا يرد عليه .

الميراث الحلقة السابعة والسبعون

يجلس أبو طلال مع أولاده ويحدثهم عن الذي حدث معه فيما مضى مع أخوه ويخبرهم كيف أخذ الورث منه، ويشعر بالألم الشديد إتجاه ذلك وأن جويرية هي من قامت في التفرقة التي حدثت بينهم ، فيلومه زيد ويقول له أنت من أوصلهم لتلك المرحلة وليست جويرية هي السبب.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم ، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *