التخطي إلى المحتوى

مسلسل لكنه لي الحلقة 168 ، تتوالى سلسلة أحداث المسلسل الهندي “لكنه لي” حيث تقوم كوموليكا بمحاولة قتل بريرنا داخل غرفتها بالمستشفى بعد ما تسببت بحادث لها  كاد أن يودي بحياتها مع طفلها ، وبعد إنقاذ بريرنا ثار  غضب كوموليكا وإزدات رغبتها لقتل بريرنا بكل الوسائل الممكنه.

مسلسل لكنه لي الحلقة 168

في بداية الحلقة يذهب مولوي مع أنوراج إلى المستشفى لزيارة بريرنا والإطمئنان عليها ، فيجدو الممرضه تقف بجانبها فيطلب منها أنوراج أن تتبتعد عنا وتذهب للخارج ، فتقول له بريرنا أنا اريد أن أذهب إلى المنزل فيوافقها أنوراج ، فيحضر لها أنوراج الكرسي المتحرك ليحرجها م المستشفى ويعيدها للمنزل

مسلسل لكنه لي

يعيش أنوراج وبريرنا وهما في السيارة أجواء رومنسية تشعرهما براحة تامة وخاصة أنوراج الذي أعاد بريرنا إاى منزلها ، وفي مشهد أخر تكون فيه شيفاني في المستشفى ،فتشاهدرونيت هنا ، فيبدأ شكوكها أنه هو السبب وراء حادث بريرنا

حلقة اليوم لكنه لي

تقول شيفاني لبريرنا أنها شاهدت رونيت بالمستشفى ، فتقول لها بريرنا إن كوموليكا جاءت إلى غرفتها وحاولت قتلها ولكن دخول أنو إلى الغرفه منعها من فعل ذلك .

كوموليكا غاضبة مما حدث وأن رونيت قد فشل في قتل بريو فتقوم بالحديث رونيت وهي تصرخ كما تتكلم عن موهيني بكلام رديئ ، فبالصدفة تسمع موهيني كلام كوموليكا عنها ولكن تخفي ما سمعته بداخلها .

ملخص مسلسل لكنه لي حلقة اليوم 167

ولاحقا يجد أنوراج الشاحنة التي أصطدمت ببريرنا ويبدأ في مطاردتها، ويقول لأنوبام أن يتبعها ليعرف من هو صاحب الشاحنه ولم فعل ذلك ببريرنا ، فيلاحظ صاحب الشاحنه بأن هناك أحد يلاحقهم فيحاول أن يلوذ بالفرار.

تذهب بريرنا الى بيت عائلة باسو ، فتنادي على كوموليكا فتقوم بضربها على وجهها ،  وتحذرها من عدم ألإقتراب منها ومن طفلها فيصدم الكل لسماعهم ما قالته بريرنا ، والسؤال ألأن هل ستظهر حقيقة كوموليكا  .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم ، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *