التخطي إلى المحتوى

الميراث الحلقة 75 ،تتوالى أحداث المسلسل السعودي “الميراث” مع هبه التي تسأل خالها فهد عن أمها ، وما الذي جعلها تتأخر كل هذا الوقت ، فيبدأ فهد في تغير الموضوع وأخبرها عن النادي الذي سجلها فيه مع المدربه شهد .

الميراث الحلقة 75

يتحاور ماجد مع ولده بدر بخصوص سفره إلى الدول الخارجيه ، ويحاول أن يقنعه أن بلاده بحاجته وأن يضل بجانبهم ، فيثار غضب بدر ويتحدث في نفسه عن فهد الذي باح بسره لوالده .

يرن فهد على شهد ليستفزها بخصوص موضوع هبه، وأنه أقنعها بأسلوبه الخاص فقط، ويكمل حديثه معها عن حياته العائلية وكيف تسير أمورهم بدون الجدة.

مسلسل الميراث الحلقة 75

يلتقي بدر مع فهد ويصرخ عليه لأنه أخبر والده بموضوع سفره، كما قال له هل تريد أن تظهر للعائله بأنك تعلم بكل ما يدور من حولهم ،ويوجه كلمات مستفزه وهي أنه  أناني ولا يهتم إلا بحاله وأنه قد غدر به .

الميراث 75

يقول بدر للجده أنه حزين جدا لتشفق على حاله ، كما يخبرها بأنه حزين جدا ، فيطلب منها أن تجهز له الطعام فتسعد لطلبه، وعندما أنتهت من تجهيزها للطعام 1هبت لتناديه فتتفاجئ بأنه قد نام على معده فارغه .

يدور حوار بين حور ويوسف  لتسأله عن إبراهيم لماذا لا ترتاح له ، فيقول لها أنها تستحق رجل أحسن منه وأن يحبها فقط لقوة شخصيتها ..

ملخص مسلسل الميراث حلقة اليوم 75

وفي مشهد أخر تتحدث دينا وياسمين عن جويرية وماجد وأنها قد أزعلته بقصة جويرية مع أنه كان يريد أن يأتي لكي يصالحها، فتقول دينا لياسمين أنه بالفعل يشعر بهذا الأمر وأن جويريه هي سبب كل المشاكل ، ولكن قلبه لا يزال معلق بها.

الميراث الحلقة الخامسة والسبعون

تجلس  جويرية مع يوسف ليتفقو على خطتهم الجديدة بعدما أعترف ممدوح على حرق آليات الطحان، وتقول له أن يجهز الآن ليتسلم حصته من الميراث.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *