التخطي إلى المحتوى

مسلسل الميراث الحلقة 74 ، وضمن تسلسل حلقات مسلسل “الميرات” تزاد الأمور سوءا بين أولاد العم ، وينتظر كل من الأخر خطأ بسيط لينتقده به ومن هنا تشويق الحلقات تبدأ .

مسلسل الميراث الحلقة 74

يزداد سراب توترا لما يصادفه من متاعب الحياة ، وذلك تارة من جهة المصاريف وتارة أخرى من جهة جدته التي تقوم بعزومة خطيبة منصور وأهلها، كما تزداد عصبيته بسبب أن الناس في الحجر والجدة تقوم بتنسيق العزيمة ، وأن ما أنهك تفكيره هو أن المال الذي معه سينفذ دون أن يوفر منه شيئ  ، فتحاول هبه تهدئته لتقول له إن والدتك كانت تكرم الضيوف دائما فكن مثلها .

الميراث 74

وفي لقطة أخرى تظهر لنا شهد وهي تعاتب والدتها جويرية ، وتقول لها لما تتعاملين مع موقف مغادرة جدي من المنزل بكل هدوء وبرود ، وكأنه لم يكن معنا فأنا أشتاق له كثيرا ، فتتعصب جويرية بداخلها  فنرد عليها وهي تحاول أن تبرر موقفها الذي بدر منها بأنه هو من تخلى عنا وتركنا ولم يهتم بنا ، لذى لم أعد أنظر إلى الوراء ولم اهتم لما فعله ، وتتضيف أيضا بأنها لاتريد أن ترى أحد يبكي في المنزل بعد الأن .

ملخص مسلسل الميراث حلقة اليوم 74

يتكلم فهد مع والده عن بدر الذي قرر أن يسافر مع وفد ألأطباء حول العالم، وينصدم ماجد ولكنه يخبر فهد أنه لا يمكنه أن يعترض إبنه أن يقوم بواجبه، فيخبره فهد أن بدر لا يمكن أن يتحمل  هذه الضغوطات ، ويتحدث مع والده ويطلب منه أن ينصحه بالفعل الصحيح.

الميراث الحلقة الرابعة والسبعون

يتأخر فهد عن موعده مع شهد التي تعاتبه على تأخره عليها ، فيتعذر منها ويخبرها بأن ظروفه صعبة جدا ،فلم يعد هناك نساء في المنزل وأن غيابهم أثر كثيرا على حياتهم .

ملخص مسلسل الميراث السعودي

يرجع ماجد الى منزل عند ديما ويفضفض لها عن المشاكل التي تحدث في  منزله ، فتوضح له ديما وثير الشك حول  ماجد أن جويرية هي السبب في حرق آليات الطحان، وأنها أستغلته ليعمل في الشركة من أجل أن إستخدمته بهذه المصيبة وأنها كانت تخطط لكل هذه  ألأمور وقد حققت نجاحها في نصب المصيدة له.

الميراث74

تضحك جويرية بعد أن بلغها إبراهيم أن ممدوح إعترف بأنه حرقه أليات الطحان، لذى نجحت خطة جويرية بإبعاد التهمة عنها.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *