التخطي إلى المحتوى

مسلسل الميراث الحلقة 73 ، تتواصل سلسلة حلقات المسلسل الشيق “الميراث ” أحداث مشوقه في هذه الحلقه ، فتبدأ الحلقه مع ليلى التي لا تزال خارج المنزل وتاركه لعائلتها ولا تريد العودة في الوقت الحالي، فـتأتي الجدة لتجلس مع هبه وسراب لحين عودة والدتهم .

مسلسل الميراث الحلقة 73

وفي بداية الحلقة من مسلسل الميراث تتحدث حور ضمن أجواء جميلة في حديقة منزلهم مع طلال، وتقول له لما لا تستقر في المنزل و يحول لك راتب وأنت مرتاح في المنزل، فيضحك طلال على كلام حور ليخبرها عكس ما تقول وما تتوقع .

فتتولى الأحداث ليأتي إتصال لسراب من ليلى تخبره به عن مكان الفلوس ليتصرفوا بها أثناء غيابها ، كما أخبرته أن لا تخبر أحد عن هذا الاتصال ، كما تخبره بأهية أن يكون مسؤولا في النزل لحين عودتها

المبراث 73

يتفق سراب مع أخته هبه على أن يحافظها على الاموال التي معهم وأن يكونو حكيمين في إنفاقها ، فيقنع سراب هبه بأن الاموال التي نوفرها يمكننا تقاسمها معا ، فتقتنع هبه من سراب وتوافقه الرأي .

وفي مشهد أخر في الطعم ، تنتظر شهد والد الطالبة ، في حين يجلس فهد على طاولة أخرى بالقرب منهم ليسمع ما يقولون ، ويبين لنا نوايا والد الطالبه السيئة في من خلال تصرفاته لإغراء شهد ، فيهجم عليه فهد ليضربه في المطعم .

ملخص مسلسل الميراث حلقة اليوم 73

يخبر زيد عائلته بأن الحج عبدالرحمن قد ترك منزله وسافر ، فتقول أم طلال ليس بغريب لمنزل فيه جويرية أن يتحمله أحد لما تقوم به من أفعال سيئة ،فتعلق أم طلاللتقول لبعلها أن حور وشهد ألأن من مسؤوليته ويجب أن يترك المشاكل ويهتم به ،ولكن يعترض زيد على كلامها فتسكته أم طلال .

الميراث الحلقة الثالثة والسبعون

يلتقي ابو طلال في جويرية ويسألها لم فعل والدك ذلك وسافر ، فتفول له بأنه سيعود لنا ، فيتحدث أبو طلال ويقول لها بأنه يريد أن يهتم في البنات ألأن وخصوصا بعد غياب والدك عن المنزل .

توقف جويرية ابو طلال عن الكلام لتخبره أنه ذهب وتركهم وهو الأن قد عاد بسبب الورثه، فيقول لها هم يعتبرون مثل بناتي وأن باأص يوسف لا يعترف في وجوده ، فتنصدم جويرية وتقول له مالذي تقصده في هذا الكلام .

الميراث73

فتقوم جويرية بتسميع أبو طلال كلام في الصميم ، وأنه تتمنى لو أن موقفه هذا قدر بدر منه وليس من أحد أخبره أن يفعله ، فيحاول أبو طلال أن يدافع عن نفسه ولكن يفشل بذلك أمام جويريه .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *