التخطي إلى المحتوى

مسلسل الميراث الحلقة 72 ،تطورات وأحداث مع جويرية التي تقرر أن تلفق التهمة على ممدوح بأي شكل ممكن حتى لو تطلب الأمر دفع أموال طائلة لعمل لهذا الأمر، كما تدفع للمحامي من أجل تنفيذ مخططاتها، على الرغم من أن يوسف والمحامي  يشكون أن زيد هو سبب حرق آليات الطحان.

مسلسل الميراث الحلقة 72

تتكلم الجده مع منصور من أجل خطيبته لأنه لا يتكلم معها ولا يعطيها أي أهمية ، ويجيبها منصور أن وجهها يجلب الحظ السيئ عليهم من وقت خطوبتي عليها والمشاكل تلاحقهم، الجد مرض وأمهم سافرت والألات لعائلة الطحان حرقت، ولكن الجده تطلب منه أن يزورها، ويخرج من رأسه هذه الافكار اتجاهها وأن يوعدها للجده بأنه سيأخذ لها هديه.

الميراث الحلقة 72

وفي مشهد لاحق في مسلسل الميراث أخر يتحدث فهد وشهد في المقهى عن الامور التي تحدث بينهم ،ويخبرها فهد أن والدك لو كان عايش لكنتي ذهبت إليه وأخبرتيه عن مدى حبك له، كما يسألها ليس لكي أحد أخر تلجأين إليه وتحدثينه عن مشاكلك واخبارك السعيدة ،فتقول له لم يتبقى لي أحد خاصة من وقت أختفاء جدي، وتكمل شهد كلامها عن يوسف بانه ليس أخوها فجأة يقاطعها رنة هاتفها، من وقتها تبدأ غيرة فهد عليها ويزداد حبه لها .

الميراث الحلقة الثانية والسبعون

تترجى أم ماجد إبنها ماجد أن يعود الى رشده وأن لا يدع ديما تتحكم به و بتصرفاته، حيث لا يمكنها أن تجاملها كيفما كانت الامور تسير ولا يمكن لها ان تقبلها في عائلتها، كما تخبره أنها تعتبر ليلى زوجته مثل إبنتها وأنها تحترمها كثيرا هي  وعائلتها، كما تطلب من ماجد أن لا يجعل ديما تعود إلى منزله تارة أخرة، وأن يبعدها عنهم .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *