التخطي إلى المحتوى

نصائح للمحافظة على منزل نظيف ، حيث تقع الكثير من النساء في حيرة كبيرة من أين تبدأ التنظيف خاصة إذا كان المنزل كبيراً ويحتاج الى جهد كبير، ولهذا أحضرنا لك بعض النصائح التي تشعرك بالراحة والسعادة أثناء تنظيف المنزل.

نصائح للمحافظة على منزل نظيف

افركي مقلاة الحديد الزهر مع البطاطس ، لا تريد أن تدمر مقلاة الحديد الزهر الثمينة الخاصة بك عن طريق تنظيفه بالصابون؟ كسر البطاط بدلا من ذلك!.

“أوسك بعض الملح الخشن في مقلاة الحديد الزهر واستخدم نصف البطاطس لفركها حتى تتفكك تلك الفوضى ويمكن شطفها” ، يوصي أوهان لون. ولمزيد من نصائح شركة تنظيف دبي القديمة التي تعمل بالفعل، راجع 33 نصائح تنظيف مجنونة تعمل بالفعل.

عروض الديكور و الاثاث المنزلي من كوبون سهل

قم بخدش الأطباق بصودا الخبز

زلة للسكين هنا، وشوكة مفرطة الحماس هناك، وفجأة حصلت على كومة من الأطباق المخدوشة القبيحة في مطبخك. لحسن الحظ، من السهل جعل أطباقك تبدو جديدة تمامًا مع بعض صودا الخبز.

يقول أوهان لون: “اصنعي معجونًا من صودا الخبز والماء، وامزجيها في الخدوش”، ثم اشطفيها وستختفي تلك الخدوش.

عبث محترق نظيف مع الرواند

لا صابون أطباق؟ ليس هناك أي مشكلة! إذا كان لديك بعض الرواند في ثلاجتك أو حديقتك، فلديك كل ما تحتاجه لإزالة تلك الفوضى.

يقترح Sean Parry، خبير التنظيف في شركة تنظيف المنزل ومقرها المملكة المتحدة، إضافة بضع أعواد من الرواند وبعض الماء إلى مقلاة وإحضارها حتى يغلي، وتركها تغلي لمدة خمس دقائق.

بمجرد أن يبرد الماء، امسح المقلاة بإسفنجة الغسيل وسوف ترفع الفوضى. يوضح باري: “تتفاعل الأحماض الموجودة في الرواند بشكل مثالي مع الكربونات التي ينتجها الطعام المحترق”. “عندما يتم غليها معًا، تخفف ردود الفعل المناطق المحروقة وتسهل تنظيفها.” وإذا كنت ترغب في تجنب إتلاف المساحة الخاصة بك، فتأكد من معرفة 20 نصيحة تنظيف شائعة يجب عليك تجاهلها دائمًا.

اجعل الخلاط ينظف نفسه

تنظيف الخلاط هو نشاط محفوف بالمخاطر في أحسن الأحوال. تتضمن المهمة الشاقة بشكل أساسي لصق يدك في وعاء مليء بالسكاكين وتأمل في الأفضل في كل مرة تحاول فيها إزالة بقايا العصير من شفراتك.

ولكن من السهل في الواقع إزالة ذلك الزبالة العالقة. صب O’Hanlon فقط “صب بعض الماء الدافئ وصودا الخبز وصابون الغسيل في الخلاط وخلطه لبضع ثوان”. عند الانتهاء، امنحها شطفًا سريعًا بالماء النظيف أو ضعها في غسالة الصحون لتنظيفها بشدة.

قم بتنشيط التخلص من القمامة باستخدام بعض الليمون

مع كل القمامة التي نرميها في التخلص من القمامة، فلا عجب أنهم طبق بتري حقيقي – مع الروائح الكريهة لإثبات ذلك. لحسن الحظ، من السهل جعلها أكثر نظافة: “أسقط بعض قطع الليمون في مصرفك للحصول على رائحة منعشة” عند تشغيل التخلص منها، يقترح Rafeeg.

نظف ألواح التقطيع بالليمون أيضًا

في حين أن معظم ألواح التقطيع البلاستيكية يمكن وضعها في غسالة الأطباق، فإن الألواح الخشبية هي حيوان مختلف تمامًا.

يقول أوهان لون: “يمكنك إزالة تلك البقع الصعبة في ألواحك الخشبية عن طريق فركها ببعض الليمون والملح”. تنصح بترك الملح على لوح التقطيع لبضع دقائق وفركه بالليمون قبل شطفه بعيدًا.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *