التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب 5 ملخص الحلقة 8 ،وتبدأ حلقه جديد من مسلسل “مكانك في القلب” في لحظة من اللحظات كاد أبهي أن يفوت الى غرفة براجيا ، إلا انه صدم عند سماعه لها وهي تتحدثعن زواجها من كينغ الذي أصبح كل حياتها ، فحزن أبهي وبدأ يسترجع ذكرياته معها .

مسلسل مكانك في القلب 5 ملخص الحلقة 8

يتحدث كينغ إلى وسائل الإعلام مع براجيا ويقول لها أنه ينزعج من أبهي كثيرا ، فتغضب براجيا لقوله ذلك وأنه يثمل كثيرا وكانت تحاول ان تدخله الى السيارة ، وفي نفس الوقت كان أبهي يحاول أن يصل إليها ولكن لم يستطع ذلك .

مكانك في القلب

يلوم أبهي نفسه لأنه ترك براجيا تذهب ،بعد ما سمعه منها بأنها تحب كينغ كثيرا ، ولكنه بدأ يكرها لأنها لم تعود اليه على الرغم من معرفتها مكانه .

مكانك في القلب هو القلب كله

يعرض لنا لاحقا مشهد لكل من براجيا وأبهي وهما يحتضنان الدمى الخاصة بهم ، فيذهب أبهي الى الفندق الذي نزلت فيه كل من يراجيا وكيارا ، ولكن تهرب كيارا دون إبلاغ براجيا .

مكانك في القلب الجزء الخامس الحلقة الثامنة

تعود كيارا وتلتقي في أبهي الذي يوعدها أن يحضر لها الدمية في المره المقبلة فتقبله من جبينه وتذهب ، ترجع كيارا الى منزلها فتوبخها أمها على فعلتها ، بعدها تشاهد براجيا إمراة ترتطم في ا

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *