التخطي إلى المحتوى

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 161 ، أحداث جديدة ومشوقة من المسلسل الهندي “لكنه لي” تقوم شيفاني بإخبار بريرنا أنها عرفت حقيقة سوناليكا وأنها نفسها كوموليكا ، وتستعد لأن تكشف سرها لأنوراج ولكن توقفها بريرنا وتطلب من شيفي أنها ستقوم بمواجهة كوماليكا أولا ، فتمسك بيد كوموليكا  لتأخذها الى الغرفة وتضربها على وجهها ،  يأتي رونيت لينهي بينهما  ولكن توقفه بريرنا ، لتهدد كوموليكا بأنها ستكشف الحقيقة أمام الجميع الأن .

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 161

تبدأ أحداث الحلقة بكشف حقيقة كوماليكا من قبل بريرنا ، وأنها تعرفت اليها منذ دخولها للمنزل بكونها تتكلم وتتصرف مثلها ، صدمت كوموليكا لسماعها ما قالته بريرنا لترد عليها من هذه كوموليكا التي تتحدثين عنها ولم تشبهينها بي.

مسلسل لكنه لي

تقول بريرنا لها سأخبرك من تكون ،فبدأت توصف كل أفعالها الدنيئة التي كانت تفعلها ، وانها  شاهدتها ترقص مع رونيت .

انفعلت كوموليكا وأعترفت انها هي وأنها غيرت وجهها وعدت لأنتقم منكي ومن عائلة باسو على ما سببوه لي من اهانات ، وقالت لبريرنا اذهبي وأخبري الجميع بالحقيقه فلن يصدقكي أحد ، فتقول كوموليكا لرونيت انت تعلم ما الذي يجب ان تفعله ، فيقول لها نعم ويقوم بخنق بريرنا .

حلقة اليوم لكنه لي

تسمع شيفي صراخ بريرنا فتقوم بضرب رونيت على رأسه وتنقذها ، تهرب الاختان من المنزل في السيارة ليحلق بهما رونيت وكوموليكا، فيقومو بصدم سيارة الاختان ليفقدوا الوعي ، وعندما استفاقوا طلبت شيفي من بريرنا ان تهرب وتعود الى عائلة باسو وهي ستقوم بتأخير رونيت وكوموليكا .

كانه لي ملخص الحلقة 161

تعود بريرنا الى المنزل وتلتقي بأنو لتخبره أنهم كانو يحبون بعضهم وأن الذي فرق بيهم هي كوموليكا ، فتعجب انو لسماعه لإسمها وقال أن هذا الاسم ليس بغريب ، فتأتي كوموليكا الى الغرفة فتاخذ بريرنا لتخرها من الغرفة ، فيقوم انو بإيقافها ويقول لها أنا أث في بريرنا .

ملخص مسلسل لكنه لي حلقة اليوم 161

يخرج انوراج كوموليكا من المنزل لافعالها السيئة ، فتتفاجئ موهيني وتقول في نفسها لماذا فعل انوراج هذا ، فيشعر انوراج بالصداع والدوار ليقع على، فتتهم موهيني بريرنا بأنها تريد قتل أبنها انوراج.

حلقة اليوم لكنه لي

ويظهر لنا في نهاية الحلقة الأمر المفزع ،حيث تصرخ بريرنا وتقول أنا لم اقوم بفعل شيئ ليتضح لنا بأن بريرنا كانت تعيش لحظة في نفسها بتخيلها مالذي سوف يحدث في حال كشفت حقيقتها .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *