التخطي إلى المحتوى

مسلسل الميراث الحلقة 70 ، تتوالى متعة المسلسل باحداثه الشيقه، وفي حلقة اليوم حيث أن الجد عبدالرحمن ترك المنزل  بعد أن كشف ما تنوي اليه جويريه من مخططات خبيثه امام بناته وقال لجويرية في رسالته لها أيضا أنه ترك البيت بسببها بعد ان سمع مخططاتها مع يوسف بالسيطرة على الميراث وأنه لم يسافر .

مسلسل الميراث الحلقة 70

ويبدأ المخرج الحلقة 70 من مسلسل الميراث بظهور القلق على وجه كل من شهد وحور بسبب غياب جدهم عن المنزل، فيقوموا بمناداة الشغاله خديجه ليقوموا بسؤالها عنه وما هو سبب اختفائه، وبعد عناء من التحقيق تصرح الشغاله خديجه وتقول لهم أن السر عند جويرية وانه ترك المنزل بسبببها، وترك لها  رسالة خاصة قبل رحيله، فيخالجهم الفضول ليعرفوا ما بداخل الرسالة، وما أن بدأوا في البحث عنها ،تدخل جويرية الى غرفتهم وتفشل ما كانا يبحثان عنه، وتعلم لاحقا بأنهم كانتا تبحثان عن الرسالة من خلال تحقيقها مع خديجه  .

مسلسل الميراث الحلقة 70

وفي مشهد اخر، تعاتب فيه ديما زوجها ماجد على ما فعله معها أمام عائلته في منزلهم، وأن عائلته لم تحترمها قط في منزلهم ولا يريدونها بينهم، وأنهم غادروا جميعا وتركوها دون ان يكترثو لوجودها بينهم، فقال لها ماجد أن ما فعلتيه كان خطأ كبير ،وقال لها : إن قمت به مرة أخرى سأنفصل عنك .

الميراث الحلقة السبعون

وفي سلسلة من خطط جويرية، تقوم بالإتفاق مع ابراهيم على أن يخبر حور بأن جدها قد باع الأرض وسافر، ليعدل مزاجه من المشاكل التي يعاني في النزل منها، وتحضر جويريه لتخبرهم أن والدهم سيعود قريبا فلا داعي من أعطائهم الموضوع أكبر من حجمه، بعدها تستمر جويريه في مخططاتها الخبيثه.

وتقوم ياسمين بزيارة ديما فتخبرها عن الأمور التي حدثت بينها وبين عائلة ماجد، كما تخبرها أيضا عن ما تخطط له لكي يصبحوا يحترمونها اكثر من ليلى .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.،

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *