التخطي إلى المحتوى

مسلسل الميراث الحلقة 69 ، تتجدد الاحداث وتزداد تشويقا في بدأ جويرية لمخططها الجديد، وحين مشاركتها للمخطط مع يوسف سمعها والدها عما تنوي فعله من خارج الغرفه ،تناول جويرية شعور بأن احدهم يسمعها ولكن لم تعلم من هو الا من بعد ما ترك الجد عبدالرحمن  المنزل، وأخبرها برسالة انه كشف السر، وقال لها انه لا يمكن ان يعود الى المنزل الا من بعد ما يبين مخططاتها السيئة اتجاه اخوتها وتوضيحها لهم امامها . كما طلب منها أن تخبرهم بانه سافر .

الميراث الحلقة 69

وفي لقطة من التشويق تقوم ديما بمفاجئة أهل زوجها يقدومها لمنزلهم دون إنذار مسبق، كما قامت بتحضير الطعام السوري الذي أعجب سراب وثار غضب أهل زوجها،حيث كانت تتصرف بكل حرية ولم تراعي شعورهم بغياب والدتهم التي تركت البيت بسببها .

مسلسل الميراث الحلقة 69

يعود ماجد الى المنزل منزعج من تصرف ديما، ويقوم بالطلب منها بأن تترك المنزل حالا الا انها تهمس له ان لايحرجها امامهم، وأن يتركها تتناول الطعام معهم على الاقل، بعد محاولات من ديما لاقناع ماجد وافق على بثائها وهو منزعج وغاضب جدا مما قامت به من تصرفات دون علمه .

وفي مشهد أخر، يعود منصور الى المنزل متعصب مما قامت به ديما ويطلب من اخوته ان يقوما بإخراجها من المنزل على الفور لبرودها وعدم الاكتراث لإي شيئ .

المسلسل السعودي الميراث الحلقه 69

في الأحداث التي تجري في مسلسل الميراث على الرغم من وقوع جويريه في حيرة من أمرها مما حدث، إلا انها لاتزال قائمة على مخططاتها مع يوسف للإستيلاء على ميراث والدها، أنها يجب أن تقنع إخوتها بأن والدهم قد سافر.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *