التخطي إلى المحتوى

الكون في كفه 30 الحلقة الاخيرة ، تعتبر الحلقة الاخيرة من اكثر الحلقات تشويق وإثارة ، بينما يكون عيسى وسمور خارجون من المطعم وهم يتحدثون ،تواجههم احدى المركبات ليصطدمو فيها ، فتحدث فاجعة موت عيسى ودخول سمور للعناية المكثفة وفي غيبوية لبضعة ايام .

ووفقا لما تم من احداث في الحلقة السابقة وبعد ان توفي فهد ، رأت شمور نور وهي تقوم بترتيب ملابسها للخروج من منزلهم ، فتتعجب شمور لفعلها ذلك ، فتطلب منها ان تعيد ملابسها لمكانها وان تبقى معهم في المنزل، وأن جميع الإلتزامات المترتبة على فهد ستقوم بتسديدها ، وتخبرها أيضا أن الطلفل الذي في احشائها يجب ان يضل بينهم ،فتسعد نور لوقوف شمور معها في هذه المحنة .

الكون في كفه 30 الحلقة الاخيرة

تتعرض شمور لحالة من الكئابة والحزن على اخوها يعقوب ، حيث يصاب في تليف في الشبكية والقرنية في عينيه ، ولكن الدكتور قام يطمئنها على ان العلاج وارد لمثل هذه الحالات .

تذهب شمور على البحر وهي تبكي بكاءا شدشدا ، ويتصل عليها عيسى وتطلب منه القدوم اليها .

الكون في كفه الحلقه الأخيرة

انزعجت ام عيسى لعدم رد ابنها عيسى عليه ، فبدأ ينتابها شعور بان شمور هي من تجبره على عدم  الرد، فترسل له رساله تهدده فيها ان لايعود الى المنزل اذا لم يرد.

وبوقت من الرومانسية يعترف عيسى لشمور بقدر حبه الشديد لها ولا يستطيع التخلي عنها، وانه في بداية الامر قد تزوجها طمعا فيها وبمالها .

الكون في كفه

تبادل شمور عيسى نفس الشعور ، وتخبره بانها تعلم مدى حبه لها، وعندها يخبرها عيسى بأن الكون بكفة وانتي في الكفة الاخرى فيذهبو سويا لتناول الغداء .

تفاجيئ شمور عيسى بخبر سار يكاد ان يجن عند سماعه  وتقول له : أنا حامل فيصرخ عيسى في المطعم لسماعه الخبر ، ويطلب منها ان تسميها شمور لقدر حبه لها .

موت عيسى في الكون في كفه

وعند خروج شمور وعيسى من المطعم ،تعرض عيسى لحادث تنصدم شمور  من الحادث لا ن عيسى حاول انقاذها قبل ان تصدم بالسيارة ،وبعد ذلك تدخل شمور الى العناية الشديدة بسبب الصدمة التي تعرضتها ،عندما تستيقظ شمور تكتشف ان عيسى قد مات بسبب حادث السيارة .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *