التخطي إلى المحتوى

البرنس الحلقة 30 الأخيرة ، نظرا لما واجهه رضوان من معاناة في حياته منذ قتل زوجته وابنه، سيطر الانتقام على حياته، ليقوم بوضع خطته للقضاء على قاتل زوجته وابنه الا وهم اخوته، فيبدا بالمتهم الاول زوج اخته، فيقوم رضوان بخطفه داخل غرفة مظلمة ويقوم بضربه بقسوة، حيث تذكر زوجته وابنه خلال ضربه، ويقول رضوان لرأفت : انت المتهم الاول في قتل زوجتي وابني بكونك الوحيد القادر على ان تسوق سيارات الشحن الكبيرة وانت من قام بدعسهم على الطريق العام السريع، فيهدده رضوان بالتعذيب وقتله بعد 5 سنوان من العذاب .

البرنس 30 الحلقة الأخيرة

يبدأ رضوان بالعمل على تشبيك اخوته مع بعضهم البعض من خلال رأفت، لذلك لم يقم بقتله واستخدمه كطعم للانتقام من اخوته دون ان يضع على نفسه اي دليل حتى لا يعود للسجن تارة اخرى، حيث قام بارسال رساله من جوال رأفت يخبر بها فدوى ان فتحي عنده عقم ولا يمكن ان ينجب ،فالعيب به وليس بك، تذهب فدوى مباشرة الى الدكتورة شيماء لتتأكد من الخبر فصدمت فدوى لمعرفتها للحقيقه بأن العيب ليس منها.

مسلسل البرنس 30

اقبل رضوان على الخطوه التالية للانتقام بأجبار رأفت على ارسال رسالة لفتحي يخبره فيها ان اخوه ياسر يخونه ،ويقوم بارسال صور تأكد له ذلك، يبدأ اخوة رضوان بالتصادم مع بعضهم البعض، وبذلك يكون رضوان قد حقق مبتغاه في الانتقام دون ان يدنس يده فيهم ويعود الى السجن تارة اخرى بسببهم .

البرنس الحلقة 30

بعد ما صدم فتحي لقرائته  لخبر الخيانة، ذهب لينتقم من اخوه ياسر ليقوم بقتله ومن ثم قتله  لفدوى ليقوم بقتلها، ومن خلال قتله لفدوى يبدأ رضوان بالتصوير ،ويرسل مقاطع فيديو القتل للشرطه ليقومو بمحاكمة فتحي بالاعدام .

البرنس الحلقة الأخيرة

بعد انتقام رضوان من اخوته، يقوم بالتفكير بكل من كان له يد في قتل زوجته وابنه حتى من بعيد لينتقم منه، وتعد هذه الحلقات المميزه لكونها تحمل العديد من عناصر الاحداث والتشويق .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *