التخطي إلى المحتوى

يعد تطبيق كاتش فود منصة توصيل الطعام عبر الإنترنت، من خلال الخدمة السريعة، والمؤكدة ، من خلال المطاعم المفضلة لديك وسط الوباء”.
أطلق موقع CatchFood تطبيقًا لطلب الطعام والتوصيل عبر الإنترنت بإسم CatchFood في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية ، لتوسيع خدماتها في جميع أنحاء المنطقة. قد يبدو تطبيق CatchFood كمقدم لخدمة مشابه آخرا .. ولكن لديه الكثير ليقدمه لكم.
تطبيق كاتش فود مخصص لطلب الطعام المعد من قبل المطاعم عبر الإنترنت وهو يربط العملاء بمطاعم الوجبات الجاهزة المحلية.

تطبيق كاتش فود

تم إنشاء الموقع في عام 2015 بواسطة Ahmad A Najar – المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CatchFood في الولايات المتحدة الأمريكية ومقرها مينيسوتا.

تم تفعيل الخدمة في عام 2016 في فلسطين والأردن ولبنان والعراق ومصر وسوريا ومؤخرآ تم اطلاقها في موريتانيا و السعودية أيضاً .

يتيح الموقع للعملاء لطلب الطعام من خلال البحث عن المطاعم القريبة من منطقة العميل، حيث يستخدم الموقع خرائط Google بحيث يمكن رؤية المطاعم القريبة من منطقة البحث لديك .

جائنا لكم بفكرة الموقع لتسهيل عملية طلب المطعم ولتوفير الوقت والمكالمات الهاتفية.

كاتش فود

يساعد كاتش فود الويب وتطبيقاته في جلب الطعام اللذيذ من المطاعم والمقاهي المفضلة لدى الزبائن على عتباتهم، يتم ضمان الاستلام والتسليم بطريقة مريحة وموثوقة ، والأهم من ذلك كله بطريقة ما بين الزبون و المطعم للاطلاع على الاشعارات.

أيضاً بدأت خدمات هذا التطبيق الإلكتروني الذكي الذي تم إطلاقه مؤخرًا مع سكان سوريا ولبنان وفلسطين والأردن ومصر ويخطط المطور لموقع كاتش فود بتوسيع خدماته إلى مدن وبلدان أخرى في جميع أنحاء الشرق الأوسط بشكل تدريجي في المستقبل القريب.

المؤسس أحمد نجار

إدراكًا جيدًا للوباء وتأثيره الواسع على العالم ، يدرك الرئيس التنفيذي والمؤسس احمد نجار أن الطعام الوحيد الذي يبقي الشخص سعيدًا أو على الأقل في سلام هو الطعام الذي يعجبه. في بلدان منطقة الشرق الأوسط ، حيث يعتمد عدد لائق من الناس على الوجبات السريعة أو الكافيتريا في وجباتهم ، من الصعب تكرار هذه الوجبات بجعلها في المنزل. يجلب تطبيق Catch Food أيضًا انتباه الناس إلى القلق بشأن نظافة الوجبات السريعة التي يستخدمونها بانتظام في استهلاكهم وخوفهم من الإصابة بالعدوى.

تطبيق Catchfood

من خلال ملاحظة عوامل السلامة وأيضًا حقيقة أن الناس يحتاجون إلى جميع وجباتهم المحبوبة للغاية ، فإن تطبيق Catch Food مصمم على خدمة السكان الأعزاء بأطعمة آمنة للاستهلاك وعدم ترك أي جهد فيما يتعلق بالنظافة والطعام الآمن .

يقبل تطبيق Catchfood الطلبات عبر مواقعه على الويب وتطبيقات المحمول. إنه يربط العملاء بالمطاعم التي تقدم توصيل الطعام في منطقتهم ويتيح لهم الاختيار وطلب الشراء والدفع اون لاين من خلال الفيزا او عند استلام الطلب كاش. لدى تطبيق Catchfood أيضًا قسم مراجعة على صفحات المطاعم ، حيث يمكن للعملاء التعليق على عملية المبيعات والتسليم والذوق والانطباع العام عن المطاعم. يمكن لمجموعة واسعة من تفضيلات الوجبات المقدمة في تطبيق CatchFood أن تمكّن المطاعم من التواصل مع المستهلكين وجعل تناول الطعام آمنًا وصحيًا وخاليًا من الخوف.

تطبيق كاتش فود العالمي

يتيح كاتش فود للمستخدمين أكبر مجموعة من المطاعم في المنطقة لطلب الشراء عبر الإنترنت والدفع إما نقدًا أو ببطاقة. تتراوح العروض من وجبات المطاعم المختلفة وتغطي معظم أنواع المأكولات لتناسب مختلف الأذواق في مختلف البلدان. يروج الموقع بانتظام لعروض المطاعم ويدعم بشكل أكبر في التسويق عبر الإنترنت مثل الإعلانات ووسائل التواصل الاجتماعي وأنشطة العلاقات العامة. قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CatchFood في مارس 2020. ستكون الخدمة مجانية خلال هذه الأزمة. نطلب فقط من الناس البقاء في المنزل والتحقق من القوائم للطلب من خلال الخدمة المجانية.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *