التخطي إلى المحتوى

مسلسل فرصة ثانية ياسمين صبري الحلقة 14 ، في تطورات جديدة في الأحداث بين ملك وزياد بعد أن إعترفت له أنها هي أيضاً تحبه في طريقة جعلته يصاب بالجنون أكثر في حبها حيث أخبرتها بموافقتها على الزواج منه وهي تركب بسيارتها لتهرب منه بعدها ويبدأ زياد باللحاق بها في الشوارع ليتأكد من الذي سمعه معها والفرحة تملأ قلبه من جديد.

مسلسل فرصة ثانية ياسمين صبري الحلقة 14

في المساء يرسل زياد الورود الى ملك وهي في منزلها لتذهب إليه مسرعة وتخبره بمدى حبها له:

حب على المحور ♥️🚗.. ملك جننت زياد في أغرب طريقة موافقة على طلب جواز 😄

حب على المحور ♥️🚗.. ملك جننت زياد في أغرب طريقة موافقة على طلب جواز 😄#فرصة_تانية يوميًا 5:15 مساء على cbc

Posted by CBC Egypt on Wednesday, May 6, 2020

مسلسل فرصة تانية الحلقة 14

مريم التي تغيرت كل شخصيتها ولم تعد تلك الشخصية الضعيفة والمنكسرة والتي تقبل بالهزيمة دائماً، تبدأ الآن باللعب على زوجها مدحت من أجل أن تنتقم منه، وتقوم بتصويره أثناء إستلامه لبضاعة المخدرات وتبدأ بتهديده بالصور، ولكن لا نعلم للآن ما الذي سيحدث لها حين يعلم أنها هي من كانت تراقبه، فهذا سيظهر لنا في أحداث الحلقة 15 من مسلسل فرصة ثانية.

فرصة ثانية حلقة اليوم

أما بالنسبة لريهام فيقرر الطبيب أنها يجب أن تدخل الى المصح العقلي خوفاً على سلامتها لأنها تعاني من إكتئاب حاد قد يؤدي بها مرة أخرى الى الإنتحار، ولكن والدها يرفض هذا الأمر خوفاً على سمعتها.

فرصة تانية ياسمين صبري

في أحداث لاحقة من مسلسل فرصة ثانية تغار سامين صبري على زياد حين رأته منسجماً مع الموظفة الجديدة لتقوم ببهدلته أمام الجميع وتطلب من الموظفة الجديدة أن تنتقل الى قسم آخر.

قد يهمكم : مسلسل فرصة ثانية ياسمين صبري الحلقة 13 .

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *