التخطي إلى المحتوى

مسلسل مشوار عمري 2 الحلقة 48 ،يخبر راجاف بادي بانه سعيد جدا وان هناك فتاة في حياته ،قد جعلت لحياته رونق خاص من السعادة والسرور، فرحت بادي كثيرا باعتقادها بانه يتحدث عنها ،فيطلب راجاف من بادي ان تدعو له بالسعاده الدائمه .

مسلسل مشوار عمري 2 الحلقة 48

عندما بدأ الحفل ، قام كل من سامي ليرقص مع كالفانا وراجاف ليرقص مع بادي ،لاحظت كاملا مدى انسجام كل من بادي وراجاف لبعضهم فقالت لنيتو يبدو ان هناك علاقة مع راجاف وبادي ،فيدخل السرور الى قلب نيتو لسماعها هذا الكلام ،فيقوم بعدها كل من سامي وراجاف في تبديل بين بادي وكالفي ليرقص كل منهم مع الاخرى، فينسجم راجاف مع كالفي انسجام  في الرقص يستغرب وينصدم منه الجميع مما رؤوه حيث كانو يتبادلون النظرات ويرقصان برومنسية

مسلسل مشوار عمري 2

ثار غضب نيتو فوجهت الى كاملا كلام مؤلم جدا ،انزعجت بادي لرؤيتهما يرقصون برومانسيه، وبدأت كالفي بالتحدث الى راجاف بكلام الحب وتقول له انها تحبه ،فتغضب كاملا فتذهب وتحضر كالفي من بين يدي راجاف وتأخذها خارج المنزل ،فتبدأ كاملا بمعاتبت كالفي لما فعلته امام الجميع وانها جلبت لهم العار بهذا التصرف فكيف تسمح لرجل غريب ان يلمس فتاة بهذه الرومانسية قبل ان يتزوجها .

مسلسل مشوار عمري

غضب راجاف كثيرا وبدأ يحدق في كاملا كثيرا ، فهرع بعدها ليترك الحفل ويغادر المنزل فلحق به سامي ، وقال له اين انت ذاهب ؟فيشرح لسامي كيف هو ابلغ كاملا بكل شيئ فلم فعلت ذلك ، فيقول راجاف لسامي انه سيتحدث الى كالفي ليتطمن عليها فيمنعه سامي ويثول له ان كاملا غاضبه الان ،فيتعجب راجاف لسماع ذلك ويقول في نفسه فلماذا تتعجب وقد اخبرتها بكل شيئ .

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني 48

فتقوم كالفي بالاتصال على راجاف لتتعتذر له عما بدر من كاملا ، فيقول لها لا يتوب عليكي الاعتذار فأنا اعلم ان الذي قمنا به في الحفل غير لائق وغير وصحيح  بصفتنا غير متزوجين، فتخبره بانها تحبه كثيرا وتغلق الهاتف .

مسلسل مشوار عمري 2 الحلقة 48

فيعرض لنا مشهد لفيتال وكاملا وهي تقول له ، انها سوف تقوم بعمل حقل لسامي وكالفي لايقاف كلام الناس على ابنتهم كالفي ،وتقوم بنفس ذات الوقت نيتو بالصراخ على بادي ، فتقول لها هل ستنتظرينحتى يتزوج راجاف من كالفي ، فترد عليها بادي ليس هناكمن شيئ بينهم فرقصو سويا لانهم اصدقاء فقط.

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 48

تغضب بادي من نيتو لعدم وقوفها بجانبها في الموقف الصعبه ، فتقول لها ليتك مثل كاملا تقف بجانب ابنتها دائما ، فتبدأ نيتو بالصراخ على بادي وتقول لها اذا فلتصبري حتى تأخد كالفي راجاف منك ، ومن ثم سنرى بعدها ان كانت كاملا ستقف معك ام مع ابنتها فتترها نيتو وتذهب ، فتستاء بادي كثيرا مما قالته نيتو.

مشوار عمري الجزء الثاني كالفانا وراغاف

تفيق جوري من الغيبوبه التي كانت بها وتطلب من نيتو ان تعيدها الى منل كاملا ، فتحض الممرضه وتقول لها نيتو اسرعي باعطائها الحقنه ، فتبدأ جوري بالصراخ فتسمعها كاملا وتذهب اليها بسرعه ، ولكنها قد تأخرت لانها وصلت فوجدت والدت راجاف ملقاه حيث قد اعطيت الحقنه .

مشوار عمري 2 الحلقة 48

تتعجب نيتو لرؤيتها كاملا في منزلها ، وتقول كاملا لنيتو لقد ترك السيدة قبل ان اذهب في المساء بحالة جيدة مالذي حصل لها ، فتبرر نيتو ان الممرضه اعطتها حقنه لتهدأ ، لان صحتها ليست جيده ، وتطلب من كاملا ان تبقيها في المنزل لتعتني فيها فترفض كاملا ، فتصر عليها نيتو لتوافق على ابقائها في منزل نيتو ، فتقوم نيتو باستغلال هذه الفرصه لتطلب من الممرضه ان تعطيها هذا المهدأ يوميا،حتى تفق عقلها بالكامل .

مشوار عمري كالفانا وراجاف

فيظهر لنا مشهد راجاف مع كالفي ، يجلسا  معا  في السيارة ، فيقول لها ان سامي ذهب هو ووالدته ووالده  الى اهلك ليطلبك للزواج مني ، فتتعجب كالفي لذلك وتقول له لما لم تذهب انت ، فيرد عليها راجاف ان عمه لم يذهب الى اهلها الا بعد موافقة الجميع على زواجنا .

مسلسل مشوار عمري

يخبر والد سامي والد كالفي بانهم يرغبون بتزويج ابنهم من ابنتهم ، فيوافق كاملا وفيتال ، ويبقيا على اعتقادهم بان سامي هو العريس ، ويقوم سامي بالاتصال على راجاف ويخبره بانهم قد وافقو عليه .

حلقة اليوم من مشوار عمري

يقوم كل من كالفانا وراجاف للذهاب لشراء اغراض الخطوبه، فتختار كالفي خاتم بسيط جدا بينما يختار راجاف خاتم ثمين ومميز ، فتظهر باي فجأة فيقوم راجاف بتجربة الخاتم على يد بادي  ، لتعتقذ بادي بان الخاتم لها .

مشوار عمري 2 حلقة اليوم

يذهب الجميع لشراء ما تبقى من اغراض الخطوبه فيتذهب عائلة كالفي وراجاف وسامي وبادي ايضا،فتقوم بادي بشراء فستان وتذهب لراجاف لتساله عنه ان كان جميلا ، فيقول لها انه جميل للغاية فتسعد لذلك وتقبله ،شاهدة ذلك كالفي وذهبت الى راجاف لتخبره ان لا يسمح باحد بتقبيله هكذا ,ففرح راجاف لغيرته عليه .

مشوار عمري2 ملخص الحلقة 48

يلتقي كل من كالفي وراجاف في غرفة الملابس ليقوم راجاف بمساعدة كالفي في تبديل ملابسها ، ويكاد ان يفضح امرهم ، وفي المساء تتجهزكالفي للخطبه ويتجهز الجميع للحفل وهم يعتقدون ان العريس هو سامي وليس راجاف .

مشوار عمري ملخص الحلقة 48

اثناء الحفل يقوم راجاف بسحب كالفي الى الشرفه في منزل كالفي ويعيشو اجواء من الرومانسية فيقوم بتقبيلها  ، فتراهم ماندا وتتجهز لعرض فضيحه بين العائلتين .

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *