التخطي إلى المحتوى

مشروع كاتش فود ، بسبب الأوضاع الراهنة في الوطن العربي و تفشي الوباء العالمي فايروس كورونا، نود نحيطكم علما بأنه وبصفتنا كاتش فود المنصة الاولى لطلب الطعام في الوطن العربي منذ 2012 ومن أجل سلامة مواطنينا الأحباء فإنه تم فتح باب قبول طلبات تسجيل المطاعم مجاناً في موقع كاتش فود في الوطن العربي.

حيث أصبح بإمكان أصحاب المطاعم التجارية بتسجيل المطعم الخاص بهم في منصة كاتش فود، من أجل سلامة المواطنين وعدم حدوث التجمعات في المطاعم و الحد من حصر الوباء وتسهيل عمليات طلب الطعام من داخل المنازل ومشاهدة قوائم الطعام الخاصة بكل مطعم.

مشروع كاتش فود

ويعد تطبيق CatchFood واحدا من التطبيقات التي حققت نجاحا مبهرا في مجال طلب الطعام عبر الانترنت، والذي يعتمد على تقنية جي بي اس في البحث عن المطاعم القريبة في المنطقة المجاورة لك، ويقدم التطبيق خدماته في العديد من الدول العربية مثل: سوريا ولبنان والأردن ومصر وفلسطين، وقريبا سيصبح التطبيق متاحا للاستخدام في كل دول العالم العربي.

مشروع كاتش فود
مشروع كاتش فود

ويعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه بشكل مجان، رغم انتشار تطبيقات مشابهة بشكل واسع في دول الجوار والعالم.

فيما اعتبر احمد نجار اطلاق التطبيق في الدول العربية الشرق الأوسط ضروريًا في الوقت الذي دخل فيه العالم بإسرة في الحجر الصحي فهي الوسيلة الأفضل لمشاهدة قوائم الطعام المنيو من خلال الهاتف المتنقل في الوقت الضروري في عصرنا الراهن، بالإضافة إلى أنه “سيوفر على المواطنين عناء التنقل بين المناطق من أجل تناول الطعام والبحث عن قوائم الطعام ”.

و في ما يلي نرحب بكم جميعا بين قائمة المنصات في الدول العربية المطروحة مجانا بإمكانك زيارتها حسب دولتك و تسجيل الإشتراك فيها، كاتش فود الأردن، كاتش فود فلسطين، كاتش فود لبنان، كاتش فود سوريا، كاتش فود العراق، كاتش فود مصر.

أن ضمان مجتمع صحي و آمن هي مسؤوليتنا المشتركة ونحن في كاتش فود نشجع الجميع على ممارسة النظافة الشخصية في جميع الأماكن، آملين من الله عز وجل أن يحفظكم جميعاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *